آسبريا: زيدان لا يتعامل بإحترام..ولماذا لم يعد بنزيمة لليون

آسبريا: زيدان لا يتعامل بإحترام..ولماذا لم يعد بنزيمة لليون

منذ 7 سنوات

آسبريا: زيدان لا يتعامل بإحترام..ولماذا لم يعد بنزيمة لليون

انتقادات لاذعة تشهد إقحام أنشيلوتي في المقارنة...

انتقد نجم كولومبيا وبارما في التسعينيات «فاوستينو آسبريا» الطريقة التي تعامل بها المدير الفني لريال مدريد «زين الدين زيدان» مع هداف كأس العالم 2014 «خاميس رودريجيز» منذ توليه لمسؤولية تدريب الفريق مطلع هذا العام.

خاميس لعب الأدوار الأولى مع الريال تحت قيادة «رافائيل بينيتيز» مطلع الموسم الماضي، لكن تعرضه لإصابة بتمزق في فخذ أبعده عن الملاعب لأربعة أشهر أدت لهميش دوره في الفريق الملكي فيما بعد.

وكلف خاميس مبلغ 80 مليون يورو للانضمام للريال من صفوف موناكو عام 2014، وأظهر نجاعته في موسمه الأول بتسجيل 17 هدفًا وصناعة 18 هدفًا - في جميع المسابقات -.

ويرى آسبريا أن زيزو تعامل بقلة احترام مع خاميس رودريجيز بإشراكه في عدد قليل من المباريات وحرمانه من فرصة كاملة لإثبات جدارته أمام جمهور سنتياجو برنابيو.

وقال آسبريا في حديثه لإذاعة أوندا سيرو الإسبانية «إذا وصل به الحال اليوم لمرحلة العجز عن إظهار موهبته، فذلك لأنه خارج خطط المدير الفني».

وتابع صاحب الـ57 عامًا «زيدان يعطيه عدد قليل جدًا من الدقائق، ودائمًا يعتبر شيء غريب لو خرج خاميس أو لم يخرج، أو لو خرج مع زوجته أو لم يخرج، أو ذهب إلى تناول الغداء. هذه هي الأشياء الإضافية التي لا يفعلها أي شخص جيد؟».

الخبر من المصدر