برعاية

بينتيز له فضل كبير فى ماحققه زيدان !

بينتيز له فضل كبير فى ماحققه زيدان !

هاى كورة_ عشاق ريال مدريد لايحبون رافاييل بينيتز ويعتبرونه هو السبب الرئيسى فى إهدار فرصة الفوز بالليجا الموسم الماضى بسبب تراجع نتائج الفريق فى النصف الاول من املوسم والخسارة أمام برشلونة برباعية نظيفة.

بينيتز ربما يكون السبب الرئيسى فى الكثير من المشاكل لكنه كأن دوره مهم جدا كما خطط له فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى بكل براعة دون أن يتم ذكره فى مشاكل وخصومات ضد اللاعبين حتى لاتنفجر ضده وسائل الإعلام وحتى يتصدى بينيتز لتلك الحملة بمفرده.

بينيتز نجح فى تخليص الريال من إيكر كاسياس بكل براعة عندما طالب ببقاء كيلور نافاس وبالتعاقد مع كيكو كاسيا مما أوصل لرسالة لكاسياس بأن دوره لن يكون مع الريال بكل قوة كما كان الحال فى المواسم الماضية وهذا ماجعل كاسياس يطالب بالرحيل دون أ نيتم تشوية المنظر العام للنادى.

بيريز كان يعانى بشدة من حالة دلع رهيبة ضربت العديد من النجوم الكبار مثل إيسكو وخيميس وعدم إستقرار جاريث بيل وتقديمه مستويات كبرى مع الريال كما كان مرسوما ولكن رافاييل بينيتز بشخصيته الصلبة قام بمحو كل هذا حيث أجلس إيسكو على الدكة وعاقب خيميس بشدة على الدلع وإستعان بفاسكويز عندما أصر على التعاقد معه من إسبانيول ودفع به أساسيا كما إن بينيتز تعامل مع بيل بطريقة رائعة ووأشعره بأنه سيكون أهم لاعب فى الفريق والآن يجنى ريال مدريد ثمار تعامل بينيتز مع بيل وربما يكون هذا سبب غضب رونالدو من رافا الذى لم يكن يشعر معه بنفس الحميمية التى كان يجدها مع كارلو أنشيلوتى.

بينيتز هو من أعاد كاسيميرو من بورتو البرتغالى وأصر على أن يدفع الريال له 7 مليون يورو وهو من أشركة أساسيا ربما ليس بنفس طريقة زيدان لكن هو من دفعه للعب أساسيا.

كاسيميرو جاء للريال فى شتاء 2013 قادما من ساوباولو البرازيلى وبالمناسبة من تابع أداء البرازيلى هناك سيجد أن لديه الكثير ليقدمه خصوصا فى مجال تنويع الهجامت والإستلام والتسليم والتمريرات العرضية التى تخترق الملعب من يمينه ليساره والعكس وليس دوره فقط أن يكون مثل كانتى ومكاليلى كما يحاول تصويره البعض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا