برعاية

ليفربول يعول على منقذه ماني في مواجهة توتنهام

ليفربول يعول على منقذه ماني في مواجهة توتنهام

سيجعل الأداء المؤثر لساديو ماني مع ليفربول مكانه مضمونا في التشكيلة الأساسية في مواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت بينما يستمر أصحاب الخبرة الدولية في التنافس على مكان للعب بجانبه.

ومع وجود اللاعب السنغالي البالغ عمره 24 عاما في الناحية اليمنى بدا ليفربول قويا هجوميا لكن بدونه ظهر شاحبا وخسر 2-صفر أمام بيرنلي الصاعد حديثا في الجولة الأخيرة يوم الأحد الماضي.

وبسبب الهزيمة تراجع التفاؤل الذي صاحب الفوز 4-3 على ارسنال في افتتاح البطولة حيث سجل اللاعب القادم من ساوثامبتون مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (39.68 مليون دولار) هدفا ربما ينافس على لقب أفضل هدف هذا الموسم.

وسيعود فريق المدرب يورجن كلوب إلى شمال لندن يوم السبت بعد أن قاده ماني إلى الفوز 5-صفر على بيرتون البيون في كأس رابطة الأندية يوم الثلاثاء الماضي.

وصنع اللاعب السنغالي هدفا رائعا لديفوك اوريجي أظهر مدى أهميته لليفربول.

وكان اخر لاعب انتقل لليفربول ظهر تأثيره سريعا هو لويس سواريز الذي تألق وسجل العديد من الأهداف في 2011.

وشكل مهاجم اوروجواي ثنائيا رائعا مع دانييل ستوريدج لكن مكان المهاجم الانجليزي الدولي لم يعد مضمونا وسيكون على كلوب الاختيار من بين ستوريدج وروبرتو فيرمينو واوريجي والذين سجلوا في مرمى بيرتون لتشكيل ثنائي الهجوم مع ماني.

وقال كلوب بعد مباراة بيرتون "اوريجي وستوريدج قدما أداء جيدا. نعم... وروبرتو؟ وظيفتي هي العثور على الحل المناسب ووظيفة اللاعبين هي أن يقدموا أفضل أداء ممكن."

ومع تأكد عودة فيليب كوتينيو سيكون على كلوب الوصول إلى التشكيلة المناسبة لإنهاء سمعة ليفربول بأنه أكثر فريق صاحب أداء غير مستقر.. ويقدم أداء رائعا في مباراة ومخيبا في المباراة التالية.

وهذا الاتهام لا يمكن توجيهه إلى مانشستر يونايتد فريق المدرب جوزيه مورينيو والذي يخرج لمواجهة هال سيتي بعد أن فاز الفريقان في أول مباراتين في الدوري هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا