برعاية

كريستيانو : "زيدان غير كل شيء في الريال وسنحقق معه الكثير"

كريستيانو : "زيدان غير كل شيء في الريال وسنحقق معه الكثير"

أدلى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بتصريحات صحفية لمجلة "وورلد سوكر" الشهيرة، تحدث فيها عن الكثير من الأمور المتعلقة بشخصه أو بـ ريال مدريد، معربا عن أمله في أن يكون الموسم الجديد مثل المرحلة الثانية من الموسم الماضي...

يبدو أنك تتعافى بسرعة من الإصابة؟

لقد كانت إصابة قوية وكان من الصعب أن أتعافى منها بسهولة أو في وقت قصير، أنا أعمل مع المعد البدني والأطباء لأكون في أفضل أحوالي في أقرب وقت ممكن، لا أشعر بالألم حاليا لكني لا أستطيع اللعب حتى أشفى نهائيا ولا أعرف بالضبط متى سيحدث ذلك.

كيف رأيت الريال في المباراة الأولى أمام سوسيداد؟

كانت مباراة ممتازة، ريال سوسيداد صعب على أرضه لكن زملائي سيروا اللقاء بذكاء وتمكنوا من تسجيل 3 أهداف والعودة بالنقاط كاملة، لقد كنت معجبا جدا بطريقة تسير اللقاء وأتوقع أن يشهد مستوى الفريق منحى تصاعديا مع مرور المباريات.

لقد أعجبني كثيرا هدفه، أعتقد أنه إضافة جيدة للفريق، وبما أن المسؤولين والمدرب قرروا عودته والتوقيع معه فلأنه يستحق أن يحمل قميص ريال مدريد.

رغم التغييرات في التشكيلة الأساسية إلا أن الأمور هادئة في الفريق، ما تعليقك؟

كل شيء على ما يرام دائما لأننا لاعبون محترفون ونعرف قيمة الفريق الذي نلعب له، أعتقد أن تواجد زيدان كمدرب كفيل بجعل الأمور سهلة على اللاعبين لأنه يعرف إمكانات كل لاعب وما يمكنه أن يقدم حين يلعب.

هل ترى أن زيدان وضع لمسته على "الملكي"؟

هذا حصل الموسم الماضي، قدوم زيدان غير كل شيء في الفريق وفي ظرف قصير تمكنا من الفوز برابطة أبطال أوروبا، وكنا قريبين من "الليغا" لولا تضييع بعض النقاط الهامة في بداية المنافسة، الآن نحن في موسم جديد وأتوقع أن نحقق الكثير مع زيدان لأنه مدرب يعرف تماما ما يريده من اللاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا