برعاية

إدارة الهلال تقرر تسمية منشآت النادي بأسماء رموزه

إدارة الهلال تقرر تسمية منشآت النادي بأسماء رموزه

قرّر مجلس إدارة النادي برئاسة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد بعد تلقيه موافقة الجهات المعنية تسمية مبنى إدارة نادي الهلال باسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن ناصر بن عبدالعزيز -رحمه الله- رئيس مجلس إدارة النادي سابقًا؛ وذلك تقديرًا من مجلس الإدارة لجهود سموه التي بذلها لنادي الهلال طيلة حياته، حيث كان لسموه إسهامات عديدة في مسيرة النادي، إذ نال الهلال إبان رئاسته للنادي -رحمه الله-.. العديد من البطولات والإنجازات، إلى جانب إسهاماته البارزة في العديد من الإنجازات التي تحقّقت للنادي طيلة فترة حياته، حيث تم إنشاء مبنى الإدارة في فترة رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد لمجلس الإدارة. إذ تعمل إدارة النادي خلال الفترة الحالية على توسعة المبنى بشكل أكبر.

وقرّر مجلس الإدارة النادي تسمية ملاعب الفئات السنية في النادي باسم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز –رحمه الله-عضو شرف النادي؛ وذلك تقديرًا من مجلس الإدارة لجهود سموه التي بذلها خدمةً لنادي الهلال، وللرياضة السعودية طيلة حياته، حيث ساهم الأمير تركي -رحمه الله- بالعديد من الإنجازات والبطولات التي حققّها النادي في سنوات مضت بدعمه المادي والمعنوي، إذ أبرمت إدارة النادي عقدًا مع شركة “نبتات” للتجارة، لإعادة زراعة الملعب الرديف وملعب الفئات السنية بالنادي، وتهيئة شبكة الري في الملعبين، حيث سيتم استحداث ملعب إضافي؛ لتصبح ثلاثة ملاعب؛ إذ تكفل صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس النادي بكافة تكاليف المشروع. 

كما قرّر مجلس الإدارة تسمية الصالة المغلقة في مقر النادي باسم مؤسس نادي الهلال الشيخ “عبدالرحمن بن سعيد” –رحمه الله-؛ وذلك تقديرًا من مجلس الإدارة لجهود مؤسس النادي التي بذلها طيلة حياته للرياضة السعودية عمومًا، ولنادي الهلال خصوصًا.. إذ يعد الشيخ “عبدالرحمن بن سعيد” أحد رواد الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية، حيث كان للمغفور له –بإذن الله- إسهامات عديدة في مسيرة عدد من الأندية الرياضية في المملكة، يأتي في مقدمتها تأسيسه لنادي الهلال الذي تزعّم الأندية الآسيوية ببطولاته وإنجازاته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا