برعاية

أنطوان جريزمان: لستُ مغرورًا..أستحق جائزة الأفضل

أنطوان جريزمان: لستُ مغرورًا..أستحق جائزة الأفضل

يرى نفسه أفضل من جاريث بيل وكريستيانو رونالدو...

يعتقد صانع الألعاب الدولي الفرنسي «أنطوان جريزمان» بأنه الأحق بلقب أفضل لاعب على مستوى أوروبا خلال عام 2016 لما قدمه مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا ومنتخب بلاده في أمم أوروبا وفوزه بجائزتي هداف البطولة وأفضل لاعب.

جريزمان سجل ستة أهداف للديوك في اليورو، وكان صاحب الفضل في تأهل الأتلتي لنهائي الأبطال بهدفه القاتل الذي سجله أمام بايرن ميونخ على ملعب آليانز آرينا في إياب نصف النهائي.

وتم ترشيح اللاعب لمنافسة ثنائي ريال مدريد «كريستيانو رونالدو وجاريث بيل» لنيل لقب الأفضل في أوروبا والذي سيكشف عنه اليويفا في الحفل الذي سيقام بعد يومين في مدينة نيون السويسرية للتعرف على هوية الأندية المتنافسة في مجموعات أبطال أوروبا لموسم 2017/2016 بعد انقضاء مرحلة خروج المغلوب مساء اليوم الاربعاء.

وقال الفرنسي لصحيفة 24 ساتا «فخور بتواجدي ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في القارة لهذا العام، هذا يعني أنني أسير على الطريق الصحيح ويجب أن أستمر على نفس المنوال».

وأضاف «لا أريد أن أبدو مغرورًا عندما أقول أنني أستحق هذه الجائزة لأنني قدمت موسمًا رائعًا سواء مع أتلتيكو مدريد أو فرنسا. كان موسمًا لا يُنسى، لأول مرة أتأهل مع الأتلتي لنهائي دوري الأبطال، ولأول مرة أتأهل لنهائي اليورو مع فرنسا، لكن لسوء الحظ لم أفز بكلتا البطولتين، كانت ضربة بالنسبة لنا ولمشجعينا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا