برعاية

رغم تألقه..غوارديولا يوجه تحذيراً لأغويرو

رغم تألقه..غوارديولا يوجه تحذيراً لأغويرو

واصل الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي فرض طريقة لعبه على نجوم الفريق، لينضم الأرجنتيني سرخيو أغويرو إلى قائمة اللاعبين الذين طالبهم "الفيلسوف" بمزيد من المجهود على أرض الملعب، بالرغم من إحرازه 6 أهداف حتى الآن.

وبدأ غوارديولا في تطبيق طريقة لعبه المعتمدة على الاستحواذ على الكرة والهجوم والضغط بأكبر عدد من اللاعبين منذ أيامه الأولى مع السيتي، وهي الطريقة التي كلفت أكثر من لاعب الغياب عن قائمة الفريق الإنكليزي، إذ رأى مدرب برشلونة السابق أنهم غير مؤهلين حتى الآن للدخول ضمن منظومته.

وأكد المدرب الإسباني في تصريحات صحافية أنه لا يكفيه تسجيل أغويرو للأهداف، وأنه يريد منه القيام بدور دفاعي، وأن يكون من يبدأ الهجمة وليس من ينهيها فقط، وهو دور جديد بالنسبة لرأس الحربة الأرجنتيني.

وقال غوارديولا في تصريحات صحافية "ليس من الكافي أن ينتظر (أغويرو) أن يمرر له زملاؤه الكرة، ولكنه يجب أن يكون أول من يضغط في الخطوط الأمامية ويساعدنا على الاستحواذ بشكل أكبر".

وتابع "لا يمكن أن تصل لقمة التألق وأنت تفقد الكرة ثم تختفي، ولكن على المهاجم أيضاً أن يقوم بأدواره الدفاعية حتى يقدم دوره كاملاً على أرض الملعب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا