برعاية

الحرب على الهلال

الحرب على الهلال

معلق مباراة دورية يركز على لاعب جديد لم يلعب مع فريقه سوى ثلاثة أشواط وينتقده انتقاداً غريباً واستوديو تحليلي يركز ايضا على الهلال وكأنه فريق غير سعودي وقبل ذلك ينتقي رئيس لجنة الحكام الاخطاء "الزرقاء" ويختتم الحملة عضو اتحاد كرة بتأكيده انه يشم تجيير البطولة للهلال ويطالب بدوري خالٍ من الشبوهات.

هذه الحملة المنظمة هدفها عرقلة الفريق الأزرق والتأثير عليه في بطولة "دوري جميل" بعد ان شاهد الجميع تحركات الادارة من خلال استقطابها للعناصر المحلية المتميزة وجلب أجانب على مستوى عال في عمل جبار يحسب لها حتى خطفت النجومية في الانتقالات الصيفية.

العضو الدكتور عبداللطيف بخاري الذي أحرج اتحاد الكرة بتغريدته التي اعتمد فيها على الشم ويطالب بالنزاهة أين هو من بطولات "الدفع الرباعي" التي اتفق عليها الجميع وكانت علامة سوداء في تاريخ الرياضة السعودية وكرة القدم خصوصاً؟ ولماذا أصبح شجاعاً في هذا الوقت تحديداً؟.

أما أصحاب الاستوديو فللاسف الشديد ان تصدر منهم هذه الآراء الفنية اتجاه فريق يلعب المباراة الثانية في الموسم وبعناصر محلية جديدة ولاعب أجنبي لم يمض على التحاقه بالفريق الا أسابيع وقبل ذلك الاستعداد المختلف للموسم بحكم عدم مشاركة الفريق في التصفيات النهائية للبطولة الآسيوية التي كان طرفاً ثابتا فيها خلال الخمسة أعوام الماضية والتي غاب فيها عن بطولة الدوري إذ كانت سبباً في رفع الاحمال التدريبية خلال المعسكر الخارجي تحسباً للمواجهات الصعبة آسيوياً وهنا كان حريا بالمحلل خالد الشنيف ان لا تمر عليه هذه التفاصيل الفنية فهو الخبير ويعلم جداً ان اللاعب الأجنبي وخصوصاً البرازيلي ليو بيوناتي يحتاج وقت للتأقلم مع الجو والفريق حتى يقدم مالديه ويحتاج للوقت وعدد من المباريات بحكم التجديد شبه الكامل في العناصر.

مايحدث للهلال ليس بجديد ولن يؤثر على الفريق الذي اعتاد على مثل هذه الحملات شبه المنظمة التي دائما تزيده قوه وتجعله صديقا دائما لمنصات التتويج، واتحاد الكرة مطالب بالاعتذار عن تغريدة العضو بخاري التي أساءت للاتحاد قبل ان تسيء لمغردها ولا يكفي البيان.

*"الاخضر" بدأ المهمة الأصعب وينتظر الوقفة الصادقة من الجميع خصوصاً وان الكرة السعودية تحتاج في هذا الوقت تحديداً لتضافر الجهود من أجل العودة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا