برعاية

هيريرا: مانشستر يونايتد يمتلك وحشًا في الخط الخلفي

هيريرا: مانشستر يونايتد يمتلك وحشًا في الخط الخلفي

أشاد لاعب الوسط الإسباني «آندير هيريرا» بزميله الجديد في مانشستر يونايتد «إيريك بايلي» الذي ساهم في محافظة الفريق على نظافة شباكه خلال المباراتين الماضيتين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بايلي /22 عامًا/ انضم لليونايتد من فياريال نظير 30 مليون جنيه إسترليني خلال شهر يونيه الماضي، ليكون أول صفقات جوزيه مورينيو بعد وصوله خلفًا للوي فان خال المُقال.

وجذب اللاعب الدولي العاجي الأنظار إليه خلال الأسابيع القليلة الأولى من مسيرته رفقة الشياطين الحمر، وفي المُقابل عانى فريقه القديم من أزمة واضحة أمام موناكو في الدور التأهيلي لأبطال أوروبا.

وقال هيريرا بأن وجود بايلي مثالي لمانشستر يونايتد، ويعتقد بأنه إذا استمر على نفس النسق سيصبح دفاع مانشستر يونايتد أكثر قوة مع الوقت.

وأضاف «بايلي يتمتع بالكثير من المواهب، إنه وحش في خط الدفاع، ولاعب قوي جدًا وسريع ويتحلى بالذكاء الحاد، وجوده يزيل الخطر عن الفريق، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا سواء عندما نمتلك الكرة أو نفقدها، يستطيع ألا يضع الفريق تحت المتاعب».

وأوضح «عندما يمتلك الخصم الكرة يضيف لنا السرعة اللازمة لاستعادتها عن طريق الضغط المتواصلة، إنه قادر على غلق المساحات بشكل جيد، كما أنه جيد جدًا في ألعاب الهواء وحيوي للغاية في تحركه نحو كل كرة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا