برعاية

مفاجأة..عضو باتحاد الكرة السعودي:"عمل خفي لتمكين الهلال من الدوري"!

مفاجأة..عضو باتحاد الكرة السعودي:"عمل خفي لتمكين الهلال من الدوري"!

 فجر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد اللطيف البخاري، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما كشف عبر تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، عن أن هناك ترتيبات خفية من أجل تمكين فريق الهلال من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكتب البخاري على صفحته في "تويتر": "الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة، ولكني أشم هناك عملاً خفيّاً وترتيبات دنيئة مبكرة، لتمكينه من بطولة الدوري، دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع".

وأثارت التغريدة موجة رود فعل واسعة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، في الوقت الذي عبرت فيه إدارة نادي الهلال وجماهيرها عن جامّ غضبها إزاء ما صرح به عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما انتشرت هاشتاغات عدة من بينها (#التحقيق_مع_بخاري) و (#بخاري_هو_اردوغان_الكرة_السعودية).

وجاءت تغريدة عضو الاتحاد السعودي لتشعل الأجواء بشكل ملتهب، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تحركت إدارة نادي الهلال السعودي لتقديم شكوى قانونية بحق بخاري، فيما أصدر الاتحاد السعودي بيانا صحافيا أدان فيه تصريحات عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية في الاتحاد.

وتحركت إدارة نادي الهلال صوب اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاه ما أسمته "الإساءات والاتهامات، التي أطلقها عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدكتور عبد اللطيف بخاري"، وأشار النادي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي إلى أن: "اتهامات وإساءات أحد أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ تنافي النظام الأساسي للاتحاد الداعي لمحاربة التعصّب، والبعد عن التشكيك الدائم بعدالة المنافسات والبطولات التي تقع تحت مظلّته".

ورد الاتحاد السعودي ببيان جاء فيه:" يأسف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على ما كتبه عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية، الدكتور عبد اللطيف بخاري، في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي تضمن اتهامات لا تستند إلى أدلة وبراهين، وأمام ذلك، يؤكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أنه سيقوم بإحالة الموضوع إلى الجهات القانونية، لاتخاذ الإجراءات النظامية، ويشدد الاتحاد في الوقت ذاته على أهمية احترام منظومة رياضة كرة القدم في المملكة والعاملين فيها وجميع المنتمين إليها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا