برعاية

معركة بين الهلال والنصر بسبب ترجمة خاطئة لتصريحات مهاجم هولندي

معركة بين الهلال والنصر بسبب ترجمة خاطئة لتصريحات مهاجم هولندي

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معركة كلامية حامية الوطيس بين مشجعي ناديي النصر والهلال غريمي العاصمة السعودية الرياض على خلفية ترجمة غير دقيقة لتصريحات محترف النصر السابق الهولندي من أصول مغربية يونس مختار.

بدأت المعركة بهاشتاج تم تدشينه ظهر اليوم على تويتر حمل عنوان "النصر حديقة حيوانات" تحول في غضون ساعات قليلة ليكون بين الترندات الأعلى نشاطا على موقع التواصل.

وبرر بعض مشجعي الهلال عنوان بأنه مشتق من تصريح للاعب يونس مختار قال فيها إنه وجد نادي النصر عبارة عن حديقة للحيوانات، وأورد صورة ضوئية من موقع (de peperbus) الهولندي لحوار مع اللاعب زعم أنها تحمل تصريحه المثير.

على الفوز تبارى مشجعو الفريقين في إطلاق تغريدات أغلبها تضمن إساءة للنادي المنافس ومنتسبيه، بينما حاول بعض العقلاء تهدئة الأمور وأفضح بعضهم عن "زهقه" من التدني الذي وصل إليه بعض المشجعين، خاصة بعدما شهد يوم أمس هاشتاج بعنوان "عمر السومة يغتصب قاصر" تبين في وقت لاحق إن مطلقه قصد به السخرية من الأندية التي يسجل فيها مهاجم الأهلي.

المفارقة إن الترجمة الدقيقة لحوار يونس مختار لم تتضمن العبارة المزعومة نهائيا، وإنما كان كل ما قاله اللاعب عن ناديه السابق في حواره مع الموقع كان كالتالي "اختار يونس الموافقة على عرض نادي النصر السعودي الذي كان مغريا ماديا رغبة في تأمين مستقبله ومستقبل أسرته، وكان محملا بروح إيجابية تجاه النادي الذي حقق بطولتي دوري على التوالي، لكنه وجد فوضى عارمة هناك، فاللاعبون غير سعداء والاحوال المالية على غير ما يرام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا