برعاية

مُهاجم برشلونة ينتظر عرضًا من نادٍ إنجليزي

مُهاجم برشلونة ينتظر عرضًا من نادٍ إنجليزي

يُدرك المُهاجم الشاب منير الحدادي إن مستقبله سيكون بعيدًا عن برشلونة، الذي يبحث عن مُهاجمٍ رابع سيحرمه من أي فرصة للعب، خصوصًا مع عودة نيمار بعد انتهاء مشاركته في الأولمبياد.

ويمتلك المُهاجم الإسباني ذو الأصول المغربية أكثر من عرض لكنه ينتظر عرضًا من أحد أندية البريميرليج للتأكد من اهتمامهم بخدماته.

ووفقًا لصحيفة سبورت، فإن بطل إسبانيا يرغب في إدراج اللاعب ضمن صفقة يحصل من خلالها على باكو ألكاثير مُهاجم فالنسيا، لكن النادي الكاتالوني لن يفرض شيئًا على منير بخصوص مستقبله.

ويُقيم برشلونة سعر اللاعب بـ 15 مليون يورو، الفكرة هي إرساله لفريقٍ آخر يُتيح له مساحة لعب أكبر، مع ضمان بند يسمح لهم بإعادة شراء بطاقته في المستقبل.

وإلى جانب فالنسيا، هناك عرضين من ريال سوسييداد الإسباني وشالكه الألماني لاستعارة منير وهو خيار لا يُفضله برشلونة، ومن إنجلترا، يُراقب توتنهام باهتمامٍ كبير وضعية اللاعب الذي يُفضل الانتقال لهم، لكن عليهم تحويل اهتمامهم إلى عرضٍ رسمي.

ويمتلك ماوريتسيو بوتشيتينو مُدرب توتنهام تقاريرًا عن منير، تعود إلى الفترة التي قضاها الأخير في أكاديمية لا ماسيا، المدرب الأرجنتيني يعرف الآن كل شيء عن صاحب الـ 20 عامًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا