برعاية

بالصور | شباب "دو" يُبهرون خبراء الدوري الإسباني

بالصور | شباب "دو" يُبهرون خبراء الدوري الإسباني

أنهى فريق "دو" الشاب معسكره التدريبي الشاق في إسبانيا، الذي استمر لنحو 17 يومًا، واجه خلاله أقوى فرق الشباب في الليجا، تحت إشراف مجموعة من مدربي الدوري المُهيمن على البطولات القارية في أوروبا على مدار المواسم الثلاثة الماضية.

البعثة التي سافرت إلى إسبانيا، ضمت نخبة المواهب الشابة الإماراتية من منصة "أبطال دو لكرة القدم"، بالإضافة إلى المواهب التي نجحت في الفوز بكأس مدارس الإمارات تحت 16 عامًا، وخضع هؤلاء الشباب لدورات تدريبية مُكثفة مع بعض مدربي الليجا وكبار مدربي اللياقة البدنية في إسبانيا على مدار شهر مايو، ليكونوا على أتم الاستعداد للمعسكر الإسباني.

وسافر إلى إسبانيا 32 لاعبًا من 16 جنسية مختلفة، منها "الإمارات، مصر، فرنسا، الأردن ولبنان"، وهذه المجموعة خاضت بالفعل أربع مباريات مع أندية "إشبيلية، غرناطة، قرطبة، وملقة"، وعادوا إلى دبي برؤوس مرفوعة، بعد عروضهم القوية أمام شباب أقوى أندية الليجا.

 وقبل التوجه إلى الأراضي الإسبانية قال المدير التنفيذي للشؤون التجارية فهد الحساوي "قُمنا بعمل منصة أبطال دو لكرة القدم بشراكة مع الدوري الإسباني، لمساعدة الشباب في دولة الإمارات ومنحهم فرصتهم لتحقيق أحلامهم بالالتزام والعمل الشاق، إننا نهنئ الفريق المُختار الذي سيُسافر إلى إسبانيا، ونتطلع أن يُحرزوا مزيد من التقدم في الأسابيع المُقبلة.

وبدأ معسكر فريق دو في وقت سابق من الشهر الماضي، بلقاء من العيار الثقيل ضد إشبيلية، وأعقبه ثلاث مواجهات أخرى ضد "غرناطة، قرطبة، وملقة"، وتم توجيه دعوة لكبار مدربي الليجا لحضور المباريات واستكشاف المواهب الواعدة من الشباب العربي.

وكانت المفاجأة، في الفوز المُثير الذي حققه فريق "دو" على حساب غرناطة بهدفين لهدف، بعد تدريبات شاقة دامت أربع ساعات كل يوم، بعدها قال قائد الفريق بوحريفة "اليوم شعرت معنى أن تكون لاعب كرة قدم. نلعب 11 رجلاً لتحقيق هدف واحد، والفوز اليوم يعني كل شيء بالنسبة لنا. ونحن أكثر حماسة للمباراة القادمة أكثر من أي وقت مضى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا