برعاية

محاكمة استمرت ليومين..الحكم بسجن لاعب كرة قدم لهذا السبب

محاكمة استمرت ليومين..الحكم بسجن لاعب كرة قدم لهذا السبب

تلقى لاعب كرة القدم نيكولاس وليامز من ريكسهام الويلزية، حكما بالسجن لمدة 12 شهرا، نظير تسببه بإصابة بليغة للغاية لمنافسه الذي أصيب بكسر في ساقه خلال المباراة التي جمعتهما في إطار بطولة للهواة في ويلز في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقضت هيئة المحلفين لدى محكمة "كراون كارنارفون" بسجن اللاعب نيكولاس وليامز (26 عاما) لمدة 12 شهرا، بعدما وجدته المحكمة مذنبا، حينما قام بالتعدي على لاعب الفريق الخصم أندرو بارلو خلال مباراة لكرة القدم جمعت بين فريقي سيفن ألبيون ونظيره براينفورد.

وجاء القرار بعد محاكمة استمرت ليومين، ورأت فيها هيئة المحلفين أن وليامز لاعب فريق أليون يعتبر مذنبا بتهمة التعدي على نظيره في فريق براينفورد ما تسبب له بضرر خطير، وفقا لصحيفة "ديلي بوست" البريطانية، حيث أصيب اللاعب بكسر في الساق خلال مباراة في دوري الهواة الويلزي الموسم الماضي.

وقالت المحكمة إن الحُكم لا يمكن اعتبارها بأنها غير مقصود، لأنه دل على الخشونة المفرطة من لاعب سيفن ألبيون، وهو أمر غير طبيعي وبعيد كل البعد عن المبادئ الرياضية حيث عانى أندرو بارلو من تمزق مضاعف في ساقه، فيما كان حكم المباراة مارك ستوكس قد قام بطرد وليامز بعد المخالفة العنيفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا