برعاية

سامي وزروان .. «في الهواء سواء»

سامي وزروان .. «في الهواء سواء»

فيما فجّر الباطن «الصاعد من دوري الدرجة الأولى» مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الشباب بهدف في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، ألحق مرافقه الاتفاق «الصاعد الآخر» الخسارة الأولى بضيفه النصر بفوزه عليه بهدف، وعاد الأهلي بنقاط الفتح بفوزه عليه بهدف، فيما انتزع الاتحاد نقاط الخليج بفوزه الصعب عليه 3 / 2.

فرحة أهلاوية بالهدف الأول في الفتح. تصوير: عيسى الدبيسي ـ «الاقتصادية»

وزاد الأهلي رصيده إلى ست نقاط متساوياً مع الهلال والاتحاد، الباطن إلى ثلاث نقاط، الاتفاق إلى ثلاث نقاط، فيما توقف النصر عند ثلاث نقاط، الشباب عند نقطة واحدة، وظل رصيد الفتح والخليج بلا نقاط.

وانتزع الباطن أول ثلاث نقاط في الدوري الممتاز، بتغلبه على الشباب بهدف جورج سانتوس (3)، بعد أن ألحق الخسارة الأولى بالمدرب الوطني سامي الجابر.

زوران عانى أمام الاتفاق. تصوير: عبد العزيز النومان ـ «الاقتصادية»

لم يكن النصر بأفضل حال عن الشباب، حيث تلقى الخسارة الأولى، رغم سعيه الجاد لاستعادة اللقب المفقود من خزائنه؛ حيث لم تفلح محاولات مدربه الكرواتي زوران ماميتش من تعديل النتيجة رغم الزج بنايف هزازي، وحسن الراهب.

ليوناردو يحتفل بهدفه في النصر. تصوير: عبد العزيز النومان ـ «الاقتصادية»

وضرب البرازيلي ليو ناردو الفيس شباك النصر بعد أن انتهز كرة ساقطة من حسن كادش؛ عالجها داخل شباك الحارس عبدالله العنزي (23)، حاول بعدها النصر تعديل الكفة إلا أن الحارس أحمد الكسار، والدفاع، والقائم وقفوا نداً له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا