برعاية

أخبار النجم الساحلي: سحب الثقة من السرايري ولحمر ضحية لاعبي الترجي

أخبار النجم الساحلي: سحب الثقة من السرايري ولحمر ضحية لاعبي الترجي

بعد أن دخلت مباراة كأس تونس والهزيمة ضد الترجي طي التاريخ انطلق النجم في الاعداد لمباراة الجولة السادسة لدور مجموعتي كأس الـ«كاف» ضد الفتح الرباطي المغربي مساء الثلاثاء القادم، وقد استهل ممثل كرة القدم التونسية استعداداته لهذا اللقاء بحصة غابت عنها الكرة وحضر العمل البدني بمختلف تفاصيله حتى يتخلص اللاعبون من ارهاق الفترة الأخيرة ويستعيدوا قواهم من أجل المراهنة على صدارة المجموعة الثانية لهذه المسابقة الافريقية رغم ما تكتسيه هذه المواجهة من صعوبة والثابت أن المدرب فوزي البنزرتي الذي تعود أن يهيئ لاعبيه على النحو المطلوب من الناحية الذهنية لوضعهم في اطار المقابلة بما يضمن لهم العودة من العاصمة المغربية بنتيجة ايجابية للقفز الى الصدارة.

حمزة لحمر ضحية بقير وساسي

لأن حمزة لحمر يمثل القوة الضاربة في خط هجوم النجم على مستوى التنشيط وكذلك تنفيذ المخالفات المباشرة فقد كان خلال كلاسيكو الكأس الاخير ضد الترجي عرضة لعديد التدخلات العنيفة من جانب زميليه في المنتخب من أبناء فريق باب سويقة وتحديدا سعد بقير والفرجاني ساسي وذلك للحد من خطورته وهو ما نجحا في تنفيذه تحت أنظار يوسف السرايري المتسامح... حمزة لحمر تعرض الى اصابة بليغة على مستوى الكاحل حرمته من استئناف تحضيرات فريقه استعدادا لرحلة صبيحة الغد الى المغرب.

لأن «المصائب لا تأتي فرادى» فقد كان من المنطقي أن يتلقى النجم الساحلي أكثر من ضربة موجعة بعد هزيمة الكأس ضد الترجي حيث سيتغيب لاعب مؤثر آخر عن رحلة الفريق الى الرباط ونعني به ايهاب المساكني لأسباب صحية بحتة وما من شأنه أن يجعل ممثل كرة القدم التونسية في ورطة أمام متصدر المجموعة الفتح الرباطي في مواجهة مساء الثلاثاء القادم في ظل أهمية هذا اللاعب في خط الوسط شأنه شأن زميله حمزة لحمر.

الى جانب المجموعة التي خاضت مباراة الكأس ضد الترجي سوف يكون المنتدب الجديد زهير الذوادي على ذمة المدرب فوزي البنزرتي في المباراة المرتقبة ضد الفتح الرباطي... الذوادي وبعد عمل بدني خصوصي تحت اشراف المعدين مناف نابي وياسين بوعصيدة استعاد جانبا هاما من مؤهلاته يمكن للاطار الفني التعويل عليه افريقيا بعد أن تعذر ذلك على المستوى المحلي وأكيد أن هذا المهاجم سيوفر لممثل كرة القدم التونسية حلولا اضافية في الخط الامامي في ظل الغيابات البارزة التي سيعرفها.

لليوم الثالث على التوالي مازالت جماهير النجم تتحدث عن كلاسيكو الكأس مؤكدة في مجمل ردود أفعالها أن هزيمة فريقهم تبقى مجرد عثرة فقط يمكن أن يرتكز عليها الجميع في باقي المشوار، ورغم مرارة الهزيمة في مواجهة كانت في المتناول الا أن الاحباء حاولوا الرفع من معنويات اللاعبين مع مطالبة الجهاز الفني بضرورة مراجعة حساباته والرسالة موجهة رأسا للمدرب فوزي البنزرتي. جمهور النجم طالب فريقه بضرورة ردّ الفعل في لقاء الثلاثاء القادم ضد الفتح الرياضي وأكد على ضرورة المحاسبة لمختلف الاطراف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا