برعاية

الدوري الإنجليزي | تبديلات كونتي تقلب الطاولة على واتفورد وتمنح تشيلسي فوزًا مثيرًا

الدوري الإنجليزي | تبديلات كونتي تقلب الطاولة على واتفورد وتمنح تشيلسي فوزًا مثيرًا

البلوز تأخروا في النتيجة بعد أول 10 دقائق من الشوط الثاني، لكنهم خرجوا من الموقف الصعب ببراعة...

سيطر تشيلسي على أغلب فترات الشوط الأول وكان الطرف الأكثر تنظيمًا وتهديدًا على مرمى أصحاب الأرض، ولكن رغم سيطرتهم إلا أن الفرصة الأولى في المباراة كانت من طرف أصحاب الأرض بعد تسديدة من الأعسر هوليباس في الدقيقة السابعة مرت بسلام.

بعد قرابة الثلث ساعة التي عجّت بوابل من صافرات الخشونة لاحت لأوسكار فرصة التسديد في الدقيقة 17 بعد تمريرة من إنجولو كانتي لكن الكرة خرجت بعيدًا قبل أن تلوح فرصة للنيجيري إيغالو لافتتاح النتيجة في الدقيقة 24 وذلك بعدما لعب الخطير نور الدين أمرابط عرضية فسددها إيغالو على يسار القائم.

اقتصرت باقي فرص الشوط الأول على التسديد من الخارج، فسدد عدنان قديورة في الدقيقة 32 لتخرج بعيدًا فيما سدد إدين هازارد في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لكن الحارس جوميس تمكن من التصدي للكرة.

في الشوط الثاني استمرت التسديدات فسدد هازارد من خارج المنطقة في الدقيقة 52 ومع التغيير في المحاولات على المرمى أخيرًا افتُتحت النتيجة وذلك بعد عرضية من نور الدين أمرابط في الدقيقة 55 مرت من الجميع ليروضها غير المراقب إتيان كابو ويسددها يسارية لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى تيبو كورتوا ليتقدم أصحاب الأرض بهدف.

عاد تشيلسي إلى التسديدات العقيمة فمرر هازارد إلى نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 61 ليسدد الصربي كرة يسارية لكنها مرت بجوار القائم بينما كانت تسديدة هازارد نفسه في الدقيقة 72 أكثر خطورة إذ كانت من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بغرابة إلى يسار القائم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا