برعاية

مونتيلا يَعد أنصار ميلان بالتأهل لليورباليج فقط!

مونتيلا يَعد أنصار ميلان بالتأهل لليورباليج فقط!

نحن بحاجة ماسة لوضع أهداف ذات مصداقية...

حذر فينتشنزو مونتيلا جماهير ميلان من رفع سقف توقعاتهم هذا الموسم سواء في المنافسة على لقب كأس إيطاليا أو احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا أو حتى على العشر أيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، قائلاً «لا ترفعوا سقف التوقعات..هدفنا هو أن نصبح فريقًا».

ميلان يصطدم بالفريق الجديد للمدرب الصربي «سينيسا ميهايلوفيتش» يوم غد الأحد في افتتاح مبارياتهما بالسيري آ 2017/2016، وعين مونتيلا على النقاط الثلاث لتثبيت أقدامه منذ البداية بعد خلافة بروكي في الإدارة الفنية للروسونيري.

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت لتقديم المباراة بعد انتهاء التدريبات الصباحية «جلوسي على هذا المقعد سيكون عاطفيًا، فعلى نفس المقعد جلس العديد من المدربين الكبار في تاريخ ميلان. الآن نحن نلعب من أجل تحقيق النتائج وإظهار ثمار العمل الذي قمنا به منذ اليوم الأول لي هنا حتى يوم المباراة. لعبنا مباريات ودية هامة أمام تشيلسي وفرايبورج عكست العمل الذي نقوم به مع اللاعبين».

وأفادت الأنباء بأن حماس عشاق ميلان قبل بداية الموسم الجديد قد وصل لأسوأ مستوياته، وظهر ذلك على مستوى بيع التذاكر الموسمية.

وعلق مونتيلا على هذه القضية قائلاً أن جمهور ميلان لطالما لعب دورًا حاسمًا في دخول الفريق منافسة شرسة على الألقاب أمام يوفنتوس والإنتر وروما، مشددًا على أهمية مواصلته في التضحية والانتماء للفريق.

وأضاف مونتيلا «سنحاول جذب الجمهور أكثر من ذلك إلى الفريق لأن وجودهم غاية في الأهمية بالنسبة لنا. هناك بالتأكيد فرق أقوى منّا، لكن الشيء المهم بالنسبة لنا هو التحلي بالثقة في النفس، وأعتقد أن لاعبي فريقي أفضل مَن يعتقدون في أنفسهم».

واعترف «نحن بحاجة ماسة لوضع أهداف ذات مصداقية، سنعمل على التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل، لأن أوروبا هو موطن ميلان، ويجب أن يكون هذا هدفنا الرئيسي من قبل بداية الموسم. أما هدفي الشخصي فهو خلق التلاحم ما بين جميع اللاعبين، هدفنا هو أن صبح فريقًا متماسكًا عندما يُسجل يحتفل جميع أفراده معًا، من المهم أن يعمل الجميع من أجل مصلحة ميلان، وعندما أقول الجميع فهذا يشمل الأنصار ويشملني أيضًا».

وشدد «اللاعبون بحاجة للثقة لتحقيق النتائج وتقديم أداءً متميزًا للوصول إلى النصر، أريد أن أرى شراسة ورغبة جامحة عند الجميع لحصد النتائج وتقديم كرة قدم حديثة، لكن هذا الأمر يحتاج إلى أكثر من تقنية».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا