برعاية

مهلاً زلاتان... هؤلاء قالوا "لا" لمانشستر يونايتد

مهلاً زلاتان... هؤلاء قالوا "لا" لمانشستر يونايتد

يحاول النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كسب قلوب عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بطريقته الخاصة بين الفينة والأخرى، بداية حين صرّح: "هذا الفريق عملاق، ربما هو أكبر فريق لعبت له، الوحيد الذي تمكن مقارنته به هو ميلان".

وجاء في تصريح آخر له: "على الأغلب مانشستر الفريق الأكبر الذي لعبت له، كيف يمكن لأي أحد أن يقول لا لليونايتد"، تصريحات زلاتان ربما غريبة للبعض، فكثير من النجوم رفضوا الشياطين الحمر في السابق وفضلوا فرقهم لأسباب مختلفة.

حاول السير أليكس فيرغسون أن يتعاقد مع النجم الإنكليزي مترين، حين ترك ساوثهامبتون في المرة الأولى، وفي الثانية كان الخيار الأول نادي نيوكاسل، صحيح أنه قال "لا" للشياطين الحمر الذين تعاقدوا بعدها مع اللاعب أولي غانير سولسكاير، والذي ساهم في إنجازات كثيرة للفريق.

في صيف 2003 كان النجم البرازيلي يعيش آخر أيامه مع نادي باريس سان جيرمان، وفي ذلك الوقت رحل ديفيد بيكهام عن الأولد ترافولد متجهاً إلى ريال مدريد، بعدما حاول نادي برشلونة التعاقد معه، لكن الأخير فضّل بعدها الانتقال إلى الكامب نو للعب مع نادي البرسا الذي عاش معه سنوات رائعة تكللت بنجاحات كبيرة.

حاول دائماً المدرب فيرغسون أن يتعاقد مع قائد ليفربول ستيفن جيرارد لذي كان يقدم مستوى مميزاً بفضل شخصيته ومستواه الفني والذهني، وكذلك قيادته الريدز، ورغم أن اسمه اقترن بنادي تشلسي أيضاً، وأندية أوروبية، رفض جيرارد الجميع ومن بينهم الشياطين الحمر، خاصة بسبب العداوة التاريخية بين الطرفين، وفضل البقاء في ليفربول.

أُثار المدافع الإسباني الكثير من الجدل في الموسم الماضي، واقترن اسمه بنادي مانشستر يونايتد، لكنه في النهاية خرج وفاجأ الجميع مقرراً البقاء في فريق ريال مدريد، وجدد عقده بعد ذلك، إذ كان هو قائد الفريق، وساهم بعد ذلك في تتويجه بلقبه الحادي عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب أتلتيكو مدريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا