برعاية

زيدان يؤكد تطور تعافي رونالدو ويتحدث عن إصابة بنزيما

زيدان يؤكد تطور تعافي رونالدو ويتحدث عن إصابة بنزيما

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان تطور تعافي مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدور من إصابته في الركبة دون أن يحسم عودته للجولة المقبلة بالليجا، فيما أعرب عن قلقه إزاء استدعاء منتخب البرتغال للـ”دون”.

أشار المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال سوسييداد في مستهل مباريات الملكي بالليجا، إلى المشكلة التي قد تطرأ على الساحة بين البرتغال وريال مدريد لرغبتها في استدعاء رونالدو للمشاركة مع المنتخب في مباراتين في سبتمبر/أيلول المقبل قبل أن يعود للعب بصفوف الريال عقب إصابته في نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2016).

واعرب عن نيته في أن يظل كريستيانو رونالدو في مدريد ليستغل هذين الأسبوعين لاستكمال إعداده الأمثل للموسم الجديد.

وأكد (زيزو) “لا استطيع إعطاء تاريخ محدد لعودته. سنرى يوما بعد يوم. الجيد هو أن كريستيانو يتدرب بالكرة وهذه إشارة جيدة. هو يريد العودة في أقرب وقت ممكن. وأنا سعيد برؤيته يتدرب”.

وعن سؤاله حول استدعاء البرتغال لـ”صاروخ ماديرا” أجاب زيدان قائلا “إنه سؤال جيد. لكنني لم أفكر في الأمر بعد لأن أمامنا مباراة غدا”.

وأوضح “سيكون أمامنا وقت لاحقا للتحدث مع كريستيانو، ما يهم هو احساسه لأن بمواجهة سيلتا (بالجولة الثانية من الليجا) قد يكون الوقت مبكرا بالنسبة له للمشاركة في اللعب. سنرى الأسبوع المقبل مدى تطوره”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا