برعاية

فييراتي: روما يُمكنه إصابة يوفنتوس!

فييراتي: روما يُمكنه إصابة يوفنتوس!

نجم باريس سان جيرمان يحلل الموسم الكروي الجديد في إيطاليا...

رَشح لاعب الوسط الدولي الإيطالي «ماركو فييراتي» فريق يوفنتوس لنيل لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم وللمرة السادسة على التوالي، لكنه يتوقع أشياء عظيمة من روما وإنترنسيونالي وفريقه المفضل «بيسكارا».

وتحدث نجم باريس سان جيرمان لصحيفة جازيتا ديلو سبورت عن الموسم الجديد في إيطاليا والذي ينطلق مساء اليوم بمواجهة روما لأودينيزي على الملعب الأولمبي في العاصمة، ويختتم بلقاء القمة بين يوفنتوس وفيورنتينا في تورينو.

وقال فييراتي «روما من الفرق المنظمة، هذا ما رأيته خلال مباراته أمام بورتو في الدور التأهيلي الأخير لدور مجموعات أبطال أوروبا. لعبوا كرة قدم جيدة حقًا، مدربهم نجح في إعدادهم بشكل متميز للموسم، لذلك أعتقد أنهم يستطيعون التسبب في مشاكل حقيقية لليوفي هذا الموسم».

وناقش لاعب بيسكارا السابق سيطرة رؤوس الأموال على ثنائي ميلانو «الإنتر وميلان» قائلاً «إنه أمر لا مفر منه في كرة القدم الحديثة، لا أحد من عشاق ميلان يستطع نقد سيلفيو بيرلسكوني، فقد قدم الكثير من أجل النادي على مدار الـ30 سنة الماضية، والمجموعة الصينية التي إمتلكت النادي لديها الكثير من المال والرغبة في الاستثمار من أجل الفوز، وأنا واثق من عودة الإنتر وميلان إلى قمة الكرة الأوروبية، فليس من الجيد رؤيتهما خارج مضمار المنافسة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا