برعاية

الهلال يكشف أسباب تأخر وصول بطاقة ألفيس

الهلال يكشف أسباب تأخر وصول بطاقة ألفيس

كشفت إدارة نادي الهلال الأسباب التي أدت إلى عدم وصول بطاقة المحترف البرازيلي تياجو ألفيس حتى الآن، موضحة أن لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 دورًا في ذلك.

وقالت الإدارة في بيان صحفي إن بطاقة ألفيس مسؤولية نادي بينابولينس البرازيلي الذي عاد إليه اللاعب عقب انتهاء فترة إعارته لفريق سيونجنام الكوري وهو ما استوجب مخاطبته لاستعادة البطاقة من الاتحاد الكوري ولكن انتهاء فترة القيد في البرازيل استدعى من إدارة الهلال وبينابولينس طلب استثناء، وهو ما حدث وينتظر بعده إرسال البطاقة إلى الهلال.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد البرازيلي برّر تأخره الكبير خلال الفترة الماضية، نظير انشغال جميع القطاعات الرياضية في البلاد بمنافسات أولمبياد 2016 م المقامة حاليًا في ريو دي جانيرو.

وجاء نص البيان كالآتي: يود مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال أن يوضح لجماهير الهلال كافة التفاصيل المتعلّقة بشهادة الانتقال الدولية للاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم البرازيلي تياجو ألڤيس، التي سعت إدارة الاحتراف بالنادي خلال الفترة الماضية منذ إتمام إجراءات التوقيع النهائي معه وبمتابعة مستمرة من مجلس إدارة النادي؛ باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حتّى تصل الشهادة في أسرع وقت ممكن، ليشارك اللاعب في مباريات الفريق الماضية.

وأضاف البيان: بيد أن بعض العوائق حالت دون ذلك، والتي تمثّلت في أنّ اللاعب كان معارًا من نادي بينابولينس البرازيلي إلى فريق سيونغنام الكوري وبموجب هذه الإعارة فإن شهادة الانتقال الدولية تنتقل من الاتحاد البرازيلي إلى الاتحاد الكوري، وبعد إنهاء الإعارة بموجب الاتفاقية المبرمة بين الأطراف الأربعة فإنه يستوجب على نادي الهلال طلب شهادة الانتقال الدولية من ناديه الأصلي في البرازيل وهو نادي بينابولينس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا