برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | غياب العكايشي عن الخليج .. والشهيل وقع للاتحاد

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | غياب العكايشي عن الخليج .. والشهيل وقع للاتحاد

أكد رئيس الاتحاد أحمد مسعود، غياب اللاعب التونسي أحمد العكايشي عن مواجهة الخليج غدا في الجولة الثانية من دوري جميل، لعدم وصول بطاقة الدولية من ناديه السابق النجم الساحلي التونسي، مشيرا إلى أن اللاعب سيوجد في معسكر الفريق الخارجي في إسبانيا، مشددا على أن غياب العكايشي لن يؤثر على الفريق وأن جميع اللاعبين في مستوى واحد، كاشفا أن اللاعب عبدالله شهيل وقع في كشوفات نادي الاتحاد كلاعب محترف بعد انتهاء القضية لدى غرفة فض المنازعات.

من جانبها، وقعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ونادي الاتحاد من خلال شركة صلة الرياضية عقد شراكة لمدة ثلاث سنوات، يبدأ من موسم 2016/2017. وستكون شركة موبايلي بموجب هذه الشراكة الشريك الحصري لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لنادي الاتحاد، وستقوم بتقديم عدد من المزايا والخدمات الرقمية لمحتوى تطبيق العميد وباقة خاصة بجمهور الاتحاد وعدد من الخدمات الأخرى، وستكون ضمن قائمة الشركاء على اللوحات الإعلانية للنادي.

من جانب آخر، عبر الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أحمد فروخ عن اعتزازه بهذه الشراكة مع عميد الأندية السعودية أحد أعرق الأندية الرياضية، متمنيا للجانبين الاستفادة القصوى من هذه الشراكة الحصرية بما يعود بالفائدة على الطرفين، كما وعد بتقديم أفضل خدمات الاتصالات التي تليق بمكانة وشعبية جماهير الاتحاد الجارفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا