برعاية

الكرة الطائرة هل يشارك منتخب الشاطئية في البطولة العربية ؟

الكرة الطائرة  هل يشارك منتخب الشاطئية في البطولة العربية ؟

علمت الشروق أن المنتخب التونسي للكرة الطائرة الشاطئية تلقى دعوة للمشاركة في البطولة العربية التي ستحتضنها المغرب. ويبدو الأشقاء المغاربة مصرين على مشاركة المنتخب التونسي الذي هزم المنتخب المغربي في التصفيات الترشيحية للألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو بحمام الأغزاز. ما علمناه أن تونس لن تشارك بالمنتخب الأول الذي مثل افريقيا في الأولمبياد والمتكون من عرفات الناصر وشعيب بلحاج صالح وانما بالمنتخب الثاني.

علمت الشروق أن فريق مولوديةبوسالم يفاوض طارق العوني لتدريبه وربما يتم الاتفاق في وقت قريب. طارق العوني سبق أن درب في ليبيا والمملكة العربية السعودية وهو مدرب شاب جدير بتدريب أكبر الأندية التونسية ويسير بخطى واثقة على طريق النجاح. مولودية بوسالم شهدت مغادرة رشاد الشابي.

شيماء القبجي في نادي قرطاج

انتدب النادي النسائي بقرطاج اللاعبة الدولية للأولمبي القليبي شيماء القبجي. تعزيز هام لهذا الفريق الذي ينافس على بطولة افريقيا اضافة الى البطولة والكأس في تونس. الرهان الأبرز هو بطولة افريقيا للأندية البطلة التي أفلتت مرتين من فريق قرطاج. فهل تكون الثالثة ثابتة؟

يبدو أن الأولمبي القليبي سينتدب لاعبا أجنبيا اضافة الى الموزع الشاب حتيرة من الترجي. مسؤولو فريق قليبية الذي سيعقد جلسته العامة التقييمية يوم الأحد 21 أوت يريدون المنافسة على الورقة الرابعة للبلاي أوف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا