برعاية

المدافع الأسوأ على الإطلاق..يسجل هدفين في شباكه ثم يُطرد!(فيديو)

المدافع الأسوأ على الإطلاق..يسجل هدفين في شباكه ثم يُطرد!(فيديو)

دخل المدافع الإيرلندي، شاين دافي، تاريخ كرة القدم من الباب الخلفي، بعدما تسبب بشكل مؤثر في هزيمة فريقه، بلاكبيرن روفرز، على يد مضيفه كارديف سيتي 2-1، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

وحطم المدافع، البالغ من العمر 24 عاما، آمال فريقه بشكل كبير خلال مجريات اللقاء الذي جرى على استاد "كارديف سيتي"، حينما سجل هدفين عن طريق الخطأ في شباك فريقه، قبل أن يتعرض للطرد بالبطاقة الحمراء، قبل نهاية المباراة التي انتهت بهزيمة فريقه بلاكبيرن روفرز.

وطرق دافي شباك فريقه بالهدف الأول حين صادفه سوء حظ غريب للغاية، بعدما ارتدت الكرة القادمة من العارضة في قدمه عن طريق الخطأ لتعاود طريقها للشباك، هدفا لصالح كارديف سيتي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وسط دهشة وذهول زملائه في الفريق الضيف.

ولم يكتف المدافع بذلك الهدف، بل عاد ليسجل في شباك فريقه هدفا ثانيا بعد مضي ست دقائق، حينما ارتقى لإبعاد كرة برأسه من أمام مرمى فريقه، بيد أنه بدا وكأنه تحول إلى مهاجم ليحول الكرة في شباك فريق بلاكبيرن هدفا ثانيا، ساهم فيه برسم ملامح الهزيمة لفريقه مبكرا.

وعلى الرغم من الهدفين الغريبين اللذين سجلهما في شباك فريقه، أبى المدافع الإيرلندي إلا أن يختم الأمر ببصمة أخرى مؤثرة على فريقه، حينما نال إنذارين خرج على إثرهما بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ليساهم في خسارة تاريخية لفريقه ويقدم أسوأ مبارياته على الإطلاق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا