كاسياس يواجه منتقديه: دعوني وشأني

كاسياس يواجه منتقديه: دعوني وشأني

منذ 7 سنوات

كاسياس يواجه منتقديه: دعوني وشأني

هفوة جديدة من حارس مرمى ريال مدريد السابق

عاش إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو وأسطورة كرة القدم الإسبانية ليلة تعرض خلالها للكثير من الانتقادات بعد أداء مخيب للآمال أمام روما في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وفشل كاسياس في التعامل مع إحدى الكرات التي وصلته ومن حسن حظه أن إدين دجيكو فشل في الاستفادة من تلك الفرصة، قبل أن يُسجل زميله فيليبي هدفًا بالخطأ في مرمى الفريق البرتغالي، الذي نجح فيما بعد بمعادلة النتيجة من علامة الجزاء.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها حارس مرمى ريال مدريد السابق أخطاء حاسمة في مباريات كبيرة وهو ما جعل تحركاته محط أنظار الجميع.

ويُعتبر برنامج El Chiringuito التلفزيوني من أكثر البرامج التي انتقدت صاحب الـ 35 عامًا خلال السنوات الماضية وفي ليلة أمس امتدت ساحة الانتقاد إلى موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، حيث كتب حساب البرنامج على تويتر "ليلة سيئة لكاسياس مع تعادل بورتو".

الأخير رد عليهم "رجاءً، هذا الموسم دعوني وشأني، لقد بدأت أشعر بالقلق من هذه التقصد".

El Chiringuito "كاسياس رد علينا، لقد غيرنا الهاشتاج إلى #ChiringuitoCasillas".

كاسياس "أنتم تمزحون معي، صحيح؟".

MALA NOCHE de Casillas en el EMPATE del Porto frente a la Roma. Los DETALLES, a la 1:03h en #ElChiringuitoDeMega pic.twitter.com/6ZLFtLUZZZ

— El Chiringuito TV (@elchiringuitotv) August 17, 2016

Oye, de verdad, os pido POR FAVOR que ESTA TEMPORADA me dejéis EN PAZ! Me empieza a preocupar este seguimiento... https://t.co/oqZEcaGQZQ

الخبر من المصدر