برعاية

القريني: عروض العويس إعلامية وأزمة الشباب ستنتهي

القريني: عروض العويس إعلامية وأزمة الشباب ستنتهي

أكد رئيس الشباب عبدالله القريني عدم تلقي ناديه لأي عروض رسمية للحارس محمد العويس وقال لـ" الرياض": "إدارة الشباب لن تتردد في بيع عقد أي لاعب سيحصل النادي من خلاله على الفائدة المادية، وجلب أي لاعب يفيد الفريق فنيا، اما موضوع انتقال العويس فلم يأت للشباب أي عرض رسمي من أي ناد سعودي وكل ما نسمعه ونراه من خلال الإعلام فقط، اما عروض رسمية فلم تصل".

وعن أزمة التسجيل بسبب القضايا المنظورة قال: "سنسجل كل اللاعبين الذين وقعنا معهم ثلاثة أجانب ولاعبان محليان بعد أن نسدد كل الديون التي علينا، اما قضية المحكمة فهي مع لاعب الفريق أحمد عطيف وسننتظر الحكم فيها، ويتحدد كل شيء حول هذه القضية".

واضاف: "بوجود الرمز الشبابي الأمير خالد بن سلطان وابنائه اتوقع بعد مباراة الباطن في الجولة الثانية لــ"دوري جميل" سيتم حسم كل الديون، وفترة التوقف فرصة لترتيب كل الأوراق قبل العودة مجددا مع الجولة الثالثة للدوري والتي سيتواجد بها كامل عناصرنا الأجنبية والمحلية".

وعن اجتماع "الرابطة" أمس وتوقيع عقود الرعاية قال: "العقود تخص اعلانات اللوحات في الملاعب وتقدر بمليونين و300 ألف ريال، وليس لها أي دخل في إعلان القمصان التي يرتديها اللاعبون، وهذا الأمر سيتم حسمه مع أحد المعلنين قريبا".

واختتم حديثه بالقول: "ناقشنا بعض الترتيبات الخاصة بالدوري في الاجتماع، ولم تكن هناك أي ملاحظات تستدعي أن يتم التطرق لها مع انطلاقة المباريات، ولكن التواصل الدوري بين "الرابطة" والأندية سيقضي على الكثير من السلبيات مستقبلا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا