برعاية

سينا يصفي حساباته مع ستايلز وامبروز يهزم اريك روان

سينا يصفي حساباته مع ستايلز وامبروز يهزم اريك روان

تميز عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بظهور مميز وناجح جداً لجون سينا الذي تمكن من كسب المواجهة التي جمعته والبرتو دل ريو. فخلال المباراة بينهما، وامام انظار آي جاي ستايلز الذي تواجد على طاولة التعليق، تعارك سينا ودل ريو بقساوة، وقدما عرضاً في المصارعة امتع الجمهور، الى ان حسم سينا الامور لصالحه عبر تنفيذ حركته الشهيرة "Attitude Adjustment" التي اهدته الفوز المستحق على خصمه المكسيكي.

ولكن ما ان همّ سينا للاحتفال بنصره، حتى عاجله ستايلز بضربة قوية، ولكن البطل السابق سرعان ما استعاد عافيته ورد بطريقة حاسمة، فوجه سلسلة لكمات وضربات الى ستايلز قبل ان يصدمه بالدرج الحديدي، ثم نفذ حركة "AA" الخاصة به بطريقة مميزة حيث حط ستايلز على طاولة التعليق.

في المقابل، كان بطل العالم دين امبروز على موعد مع مواجهة كلامية حادة مع منافسه على اللقب يوم الاحد اي دولف زيغلر، وذلك بعد ان استضافهما بطل القارات "ذا ميز" في برنامجه الاسبوعي. واحتدمت الامور بالفعل الى ان وجه زيغلر ركلة قوية الى امبروز اوقعته ارضاً.

وكان على البطل ان يعيد ترتيب اموره تحضيراً لمباراته مع اريك روان (عضو عائلة "وايات")، تحت انظار براي وايات الذي تابع من خارج الحلبة. وتمكن امبروز من تحقيق النتيجة المرجوة رغم المقاومة العنيفة من روان، وهو امر لم يعجب براي وايات على ما يبدو اذ غادر كرسيه الهزاز دون التكلم مع روان، تاركاً له قناع النعجة الذي طالما اعتاد روان على ارتدائه.

وحظي هيث سلايتر بفرصة جديدة للانضمام الى عائلة "سماك داون" وذلك بفضل راندي اورتن الذي تحداه لمواجهته، وهو ما قبله سلايتر. ولكن "الافعى" لم يهدأ طوال المباراة، ولم يدع خصمه يلتقط انفاسه فانهال عليه بالضرب دون توقف رغم تحذيرات الحكم المتكررة، الى ان اعلن الحكم فوز سلايتر بسبب عدم اهلية خصمه. لكن هذا الامر لم يمنع اورتن من الاستمرار في عنفه، حتى انه هزأ ببروك ليسنر عبر تعريض سلايتر لحركتي "سوبلكس"خاصتين بليسنر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا