برعاية

أربعة يخرجون بالعلامة الكاملة.. ونجران يخفق في «الأولى»

أربعة يخرجون بالعلامة الكاملة.. ونجران يخفق في «الأولى»

بدأت سخونة المنافسة باكراً في دوري الدرجة الأولى لتؤكد حرص الفرق على حصد المزيد من النقاط والتسابق نحو الدرجات الأعلى في سلم الترتيب، ونجح أحد والفيحاء والعروبة وهجر النجومية بتحقيق العلامة الكاملة، فيما سيطرت موجة الانتصارات على ضربة البداية بأربع مرات مقابل ثلاثة تعادلات، وتأجل للقاء النهضة والقيصومة.

ما يعطي إشارة واضحة على رغبة جامحة على الكسب من أطراف الدوري منذ البداية، وهناك من يبحث باكراً عن التمسك بمراكز الصدارة والحفاظ على أحلام الصعود لـ"دوري جميل". وتأمل جماهير الأندية الأربعة في مواصلة تقديم مستويات مميزة، تساهم في الارتقاء بالمستويات الفنية مع توالي الجولات المقبلة من الدوري.

ويبقى الفيحاء أفضل المنتصرين في هذه الجولة الأولى بعبور قوي لضيفه الطائي بنتيجة 3-1، ما أعطى دلالة واضحة على عزمه الدخول في معترك المنافسة باكراً، وكذلك الحال بالنسبة لأحد الذي قدم أداء جيداً أمام الشعلة وخرج بالنقاط الثلاث، والحال ينطبق على هجر الهابط بعد انتصاره أمام العدالة، إذ سجل أول نقاطه في مصرف الدوري وعاد العروبة بفوز ثمين من خارج قواعده أمام الحزم.

وسقط الوطني على أرضه في فخ التعادل، أمام الجيل، وبالمثل تعثر النجوم بالتعادل مع ضيفه ضمك، وفي المقابل ظهر نجران بأداء باهت أمام وج وعجز عن تحقيق الانتصار واكتفى بالتعادل وهو الذي كان مؤهلاً للفوز نظراً لعوامل الخبرة.

وشهدت مواجهة الفيحاء والطائي أكبر نسبة تهديف في الدوري حتى الآن، "أربعة أهداف"، واستقبلت الشباك 15 هدفاً في سبع مباريات وهو معدل جيد نوعا ما.

وجاء الظهور الأول لضيف الجديد على دوري الدرجة الأولى وج مميزاً، ولم يكن لقمة سائغة أمام الهابط من "دوري جميل" نجران وينتظر أن يقدم نتائج قوية في الجولات المقبلة، في ظل الدعم الجماهيري الجيد الذي شهدته مدرجات مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا