برعاية

مفارقات | تشيلسي «سيد» البدايات في البريميرليج

مفارقات | تشيلسي «سيد» البدايات في البريميرليج

فوز جديد في الافتتاح لأسود لندن ..

   إعداد | محمود عبد الرحمن     تابعه عبر تويتر  

دشن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مسيرته مع تشيلسي بأفضل طريقة ممكنة، بفوز هام على حساب الخصم العنيد وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف بفضل هدف في الوقت القاتل من المهاجم الإسباني دييجو كوستا، وذلك في الديربي اللندني الذي أقيم على ملعب «ستامفورد بريدج» في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نقاط فنية عديدة خرجنا بها من هذه المباراة، نستعرضها في فقرة أخرى وهي فقرة ما بعد المباراة، لكن المباراة كانت حافلة أيضًا بالأرقام المميزة، التي نستعرضها في هذا التقرير:

تشيلسي أصبح أكثر الفرق حصولاً على نقاط من الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة. بفوز اليوم، يكون تشلسي قد أكمل 18 مباراة متتالية دون هزيمة في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الرقم أكثر من ضعف صاحب المركز الثاني، مانشستر سيتي صاحب المباريات الثماني.

لم يخسر تشيلسي في آخر 14 مباراة افتتاحية للموسم على ملعبه «ستامفورد بريدج»، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 3 مباريات. هدف دييجو كوستا اليوم هو هدفه الأول في الدوري المحلي من خارج منطقة الجزاء منذ 15 فبراير 2014 تاريخ هدفه في شباك بلد الوليد في الدوري الإسباني. مدافع ويستهام يونايتد جيمس كولينز، في حصيلته بالمجمل 9 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، شباك تشيلسي فقط استقبلت منهم 4 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا