برعاية

يول: كنا سُذاج، ولا أرى مدافعًا أفضل من سعد!

يول: كنا سُذاج، ولا أرى مدافعًا أفضل من سعد!

ماذا قال يول وكيف دافع عن نفسه؟

دافع المدير الفني للنادي الأهلي «مارتن يول» عن المدافع المصري «سعد الدين سمير» عقب التعادل المخيب للآمال مع زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الخامسة من دور مجموعات أبطال أفريقيا 2/2 على ملعب الجيش بمنطقة حوض الضرس بمدينة السويس.

مدرب فولهام وتوتنهام الأسبق وصف فريقه بالساذج بعد أن سمح لبطل زامبيا تسجيل هدفين خلال الشوط الأول، وهو ما صعب المأمورية عليهم للغاية في الحصة الثانية إلى أن جاء الهداف المخضرم «عماد متعب» من على دكة البدلاء ليسجل هدف التعديل في الوقت القاتل من اللقاء.

وقال يول في الندوة الصحفية التي عُقدت في قاعة مؤتمرات ملعب السويس «أعطينا زيسكو الفرصة ليسجل هدفين من ثلاث فرص بكل سذاجة. الطاقة التي أدى بها اللاعبين كانت أقل من المطلوب في الشوط الأول، لكن شخصية الأهلي ظهرت على جميع عناصرنا في الشوط الثاني».

وتابع حديثه «هاجمنا ووصلنا للمرمى كثيرًا جدًا، وهذه المرة الثانية التي نتعادل فيها على ملعبنا بعد مباراة الوداد لهذا أشعر بالأسف للجمهور الذي حضر اليوم، وبطبيعة الحال، نريد أن يكون الدفاع أقوى مما هو عليه الآن في قادم المواعيد. هذه مشكلتنا الرئيسية خلال الشهور الماضية بالإضافة لسوء تقدير مهاجمينا داخل منطقة الجزاء وتهاونهم مع الفرص السهلة».

وعند سؤاله عن تدعيم خط الدفاع قال الصحفي «تدعيم الدفاع؟ هل طلبت مدافعين أم انك غير مسؤول عن الصفقات؟» فأجاب يول قائلاً «حجازي يلعب في منتخب مصر، وسعد سمير لاعب جيد، ورامي ربيعة يلعب مع المنتخب كذلك، لدينا قائمة جيدة من 3 مدافعين، هل لديك أسماء أخرى؟ قم باقتراح أسماء عليّ، هل لديك أفضل من سعد سمير؟ النقاش معقد، لا أجد أفضل من سعد سمير».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا