برعاية

حذا حذو ريفالدو..نجم "سان جيرمان"ادعى الإصابة ولم يقذفه الجمهور!

حذا حذو ريفالدو..نجم "سان جيرمان"ادعى الإصابة ولم يقذفه الجمهور!

سقط لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي لوكاس مورا، أرضاً خلال محاولته تنفيذ ركلة ركنية لفريقه في المباراة التي جمعته مع مضيفه باستيا، مساء الجمعة، في افتتاح مباريات دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، في لقطة بدا وكأنها تؤكد تعرضه لمقذوف من جماهير باستيا.

وتداولت العديد من المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام لقطة الفيديو التي حدثت حينما كان يهم المهاجم البرازيلي بتنفيذ ركلة ركنية عند الزاوية، لكنه سقط بشكل مفاجئ على الأرض في الدقيقة 67 من زمن المباراة وكأنه تعرض لمقذوف ألقته جماهير باستيا، بيد أن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية كشفت حيلة الجناح البرازيلي وتمثيليته.

ونشرت الصحيفة الفرنسية أن سقوط مورا في اللقطة التي شهدتها المباراة التي جرت على ملعب "أرماند سيزاري" كانت مجرد تمثيلية انطوت على الجميع بعدما نقلت تصريحات عن أحد موظفي الأمن في الملعب والذي كان أمام اللاعب عند الزاوية وأكد عدم سقوط أي مقذوف على اللاعب البرازيلي.

وشكلت اللقطة جدلاً كبيراً خاصة أن لاعب الجناح البرازيلي سقط واضعاً يده على رأسه ثم نشر على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب المباراة انتقاداته لما تعرض لها في المباراة، مشيراً إلى ضرورة وضع حد لهذا الأمر الذي تكرر في أكثر من زيارة للنادي الباريسي لملعب باستيا ووصف الأمور بأنها "غير مقبولة".

وأكدت الصحيفة الفرنسية نقلاً عن أنطوان أغوستيني مدير الخدمات العامة والمسؤول عن الأمن في نادي باستيا، والذي كشف كذب اللاعب البرازيلي على الرغم من أنه لم ينكر سقوط المقذوفات على أرضية الملعب خلال المباراة، مشيراً إلى أن اللاعب بالغ بشكل كوميدي خلال اللقطة، وتمنى معاقبته نظير تمثيليته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا