برلسكوني: قرار بيع ميلان جاء من “منطلق حبي” للنادي

برلسكوني: قرار بيع ميلان جاء من “منطلق حبي” للنادي

منذ 7 سنوات

برلسكوني: قرار بيع ميلان جاء من “منطلق حبي” للنادي

قال رجل الأعمال الإيطالي ورئيس الوزراء الأسبق، سيلفيو برلسكوني أنه قرر بيع نادي ميلان لمجموعة من المستثمرين الصينيين “من منطلق حبي” للنادي، مشددا في الوقت ذاته أن لديهم الرغبة في الاستثمار ووضع فريق كرة القدم بين الأفضل في العالم.

وقال برلسكوني في بيان له “قمت بشراء الميلان منذ 30 عاما بداعي الحب. وقررت بيعه أيضا لذات السبب. لقد وضعت النادي في أيدي مجموعة لديها الإمكانيات اللازمة وإرادة الاستثمار لجعله يتنافس من جديد مع الأندية الأكبر على مستوى العالم”.

وأكد السياسي الإيطالي بأنه يشعر بـ”التأثر والألم” لبيع (الروسونيري) ولكنه أيضا “مطمئن” بسبب “قناعته بأنه فعل مرة أخرى الأمر الذي يصب في مصلحة الميلان”.

وقال برلسكوني بأنه يحمل “ذكريات استثنائية لا مثيل لها” خلال السنوات التي كان فيها مالكا للنادي والتي حظي خلالها بـ”شرف قيادته لأن يكون الأكثر تتويجا بالألقاب في العالم”.

وقال في هذا الصدد “أتذكر وأشكر لاعبين كبار ومدربين وإداريين عملوا في النادي. والكثيرين منهما كانوا جزءا من أسطورة كرة القدم واستطعنا معهم أن نحقق انتصارات استثنائية في إيطاليا وأوروبا والعالم”.

وتوجه مالك النادي السابق بحديثه للجماهير مشددا على “عشق الملايين من الأشخاص لقميص والأحمر والأسود والذي كان حاسما من أجل صناعة فريق له طابع خاص ومختلف وأقوى من البقية”.

الخبر من المصدر