برعاية

اكتمال عقد ربع نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو ومواجهات قوية بين الفرق | رياضة


اكتمال عقد ربع نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو ومواجهات قوية بين الفرق | رياضة

اكتمل عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من فعالية كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو، وستشهد منافسات الدور المقبل مواجهات قوية بين الفرق.

تأهل متصدرا للمجموعة المنتخب البرازيلي بعد أن تعادل مع جنوب أفريقيا بدون أهداف، ومن ثم تعادل مع المنتخب العراقي بذات النتيجة وفاز في مباراته الاخيرة على الدنمارك باربعة أهداف نظيفة، جامعا خمس نقاط ومسجلا أربعة اهداف ولم تدخل مرماه أي كرة.

وجاء المنتخب الدنماركي وصيفا رغم خسارته الثقيلة امام البرازيل، حيث تعادل امام المنتخب العراقي بدون أهداف وتغلب على جنوب أفريقيا بهدف نظيف، ليجمع أربع نقاط مسجلا هدفا واحدا وتلقت شباكه أربع كرات.

تأهل أولا عن المجموعة المنتخب النيجيري بعد أن حق الفوز على اليابان بخمسة أهداف لأربعة، وعلى السويد بهدف نظيف، فيما خسر امام كولومبيا بهدف نظيف، جامعا ست نقاط ومسجلا ستة أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف، وحل المنتخب الكولومبي وصيفا بعد ان تعادل مع اليابان بهدفين لمثلهما وبنفس النتيجة تعادل مع السويد ومن ثم فاز على نيجيريا بهدفين نظيفين، ليجمع خمس نقاط وسجل ستة أهداف مقابل أربعة اهداف في مرماه.

وتصدرتها كوريا الجنوبية جامعة سبع نقاط من فوز على فيجي بثمانية أهداف نظيفة وتعادل مع ألمانيا بثلاثة أهداف لثلاثة وفوز على المسكيك بهدف نظيف، فيما حلت ألمانيا وصيفة بعد تعادلها مع المكسيك بهدفين لمثلهما ومع كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لكل منهما ومن ثم الفوز على فيجي بعشرة أهداف، ليجمع المنتخب الألماني خمس نقاط مسجلا 15 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا