برعاية

الريـاض وبريدة تشهدان بدايـة صافــرة «جمـيـل»

الريـاض وبريدة تشهدان بدايـة صافــرة «جمـيـل»

تعود مساء اليوم الخميس عجلة "دوري جميل" إلى الدوران مجدداً بعد صيف ساخن حافل بكثير من الصفقات المحلية والأجنبية، وتنطلق المنافسات مجدداً اليوم بمواجهتين ففي الرياض يلتقي الشباب نظيره القادسية، وتقام المبارة على استاد الملك فهد الدولي وتبدأ عند الساعة الـ 7:10.

ويسعى لاعبو الشباب للحصول على علامة اللقاء الافتتاحي كاملة والتقدم باكراً نحو "الصدارة"، وسط جاهزية كاملة بعد أن استعد الفريق جيداً في المعسكر الخارجي بهولندا، ودعم صفوفه بعدد من الصفقات المحلية والأجنبية.

وسيرمي المدرب السعودي سامي الجابر في لقاء الليلة بكل أوراقه الهجومية من أجل حصد نقاط المباراة.

أما القادسية فيبحث عن تقديم مستوى لافت للأنظار إذ استعد للموسم الرياضي بشكل جيد، فأقام معسكراً خارجياً في مدينة اسطنبول التركية، وأتم عدداً من التعاقدات الأجنبية والمحلية مع الابقاء على المدرب الوطني حمد الدوسري الذي ساهم في بقاء الفريق في دوري الأضواء.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يلتقي الرائد نظيره الاتحاد عند الساعة الـ 9:05 في مباراة من المنتظر أن تشهد ندية وذلك لبحث الرائد عن تعويض جماهيره عن المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في الموسم الماضي بعد أن احتل الفريق مركزاً متأخراً أجبره على خوض مباراتي الملحق، من أجل البقاء في دوري الاضواء، وتعاقدت الإدارة مع المدرب التونسي ناصيف البياوي لقيادة الفريق، وأقام "رائد التحدي" معسكراً خارجياً في مدينة ازميت التركية استعداداً للموسم الرياضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا