برعاية

دانيلو: "كأس السوبر سيفتح لنا الشهية وإشبيلية من أقوى الأندية الإسبانية"

دانيلو: "كأس السوبر سيفتح لنا الشهية وإشبيلية من أقوى الأندية الإسبانية"

نقلت شبكة "ديفنسا سونترال" مقابلة لـ دانيلو دا سيلفا، وفيها تطرق لمباراة السوبر الأوروبي غدا أمام إشبيلية، وأشاد الظهير الأيمن لـ ريال مدريد بمنافسهم على هذا اللقب، مؤكدا أن الفريق يبقى خطيرا حتى برحيل أوناي إيمري ومجيء خورخي سامباولي...

كيف حالك بعد التخلص من المشاكل في الكاحل؟

جيد، أشعر وكأني حر من جديد، لقد كنت أعاني من آلام متفاوتة الحدة الموسم الماضي، ولهذا فضلنا إجراء عملية جراحة بعد استشارة الطاقم الطبي، الآن تخلصت من المشاكل وأتمنى أن يكون موسمي أفضل بكثير.

كأس السوبر ستكون أول تحد لكم، هل تعتقد بأنك ستكون أساسيا؟

لا أعلم فهذا ليس أمرا يخصني، أنا أحاول التمرن جيدا وتقديم مجهودات كبيرة لإقناع المدرب، هو من يختار اللاعبين، فالمنافسة قوية في كل المناصب.

إشبيلية منافس تعرفونه جيدا، لكنكم ستواجهونهم بنسخة جديدة، نسخة سامباولي.

نعم، إنه مدرب كبير ومن الصعب على أي فريق تغيير المدرب لأنه يتطلب الكثير من الوقت من أجل التعامل مع التشكيلة ومختلف الظروف، إشبيلية هو أحد أقوى الأندية الإسبانية في السنوات الأخيرة ومواجهتهم دائما تكون معقدة.

أعتقد بأنها كانت إيجابية جدا، كنا نعمل طيلة 3 أسابيع على التحضير الجيد للموسم القادم، قمنا بعمل بدني مكثف مع المدرب ونحن جاهزون للتحديات، الفوز بكأس السوبر سيمنحنا دافعا معنويا كبيرا، واجهنا فرقا كبيرة في التحضيرات وأظن أننا استفدنا كثيرا من تلك المباريات، لسنا نحن فقط من استفاد، بل حتى الفرق الأخرى التي واجهناها، التحضيرات كانت ممتازة.

ما هي الصعوبات التي واجهتموها بعد العودة؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا