برعاية

الوحدة: جاهزون لتقديم عرض جيد أمام التعاون

الوحدة: جاهزون لتقديم عرض جيد أمام التعاون

قال خير الدين مضوي المدير الفني لفريق الوحدة أنه يثق في قدرة لاعبيه وذلك قبل مباراة الفريق يوم غدا الجمعة أمام التعاون في الجولة الاولى من دوري جميل.

وأشاد المدرب الجزائري بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق أمثال مختار فلاتة وعبد الله الشامخ ويحيى المسلم وفريد الحربي وكامل المر وعبد الله السديري وكامل الموسى ومعتز الموسى بالإضافة إلى الرباعي المحترف البرازيلي فيليب بارينو والإفريقي بوديس دانولو والأورجوياني أدولفو ليما وجهاد الباعور ووصفهم بالإضافة الكبيرة للفريق لما يمتلكون من خبرة كبيرة ورغبة أكيدة في إثبات وجودهم مع فريقهم الجديد لاسيما بعد تألقهم الملفت في المباريات الودية بمعسكر النمسا .

وشدد المدرب على أن مباراة التعاون تحدي خاص له وللاعبين.

فيما قال هشام مرسي رئيس النادي أن مباراة التعاون فرصة للاعبيه من أجل توصيل رسالة أنهم قادرون على الظهور بشكل أفضل هذا الموسم.

كما أشار رئيس الوحدة إلى أن مجلس إدارة النادي لا يمكن أن يحقق أي إنجازات أو بطولات بمفرده وإنما بدعم ومساندة الجماهير التي تعتبر اللاعب رقم 12 بالفريق والتي يعقد عليها اللاعبون آمالاً كبيرة في تحقيق الانتصارات، وناشد مرسي أعضاء شرف النادي وتجار مكة ورجال الأعمال بالمدينة العاشقين للكيان الوحداوي بضرورة الالتفاف حول الفريق ودعمه في جميع مبارياته والوقوف جنباً إلى جنب مع مجلس الإدارة لإحراز مركز متقدم في دوري جميل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا