برعاية

لفتة إنسانية من مارسيلو لطفل على كرسي متحرك! (فيديو)

لفتة إنسانية من مارسيلو لطفل على كرسي متحرك! (فيديو)

أظهر النجم البرازيلي مارسيلو جانبه الإنساني بعمل رائع ومُميز تجاه طفل مقعد تواجد في الملعب، وذلك بعد نهاية مواجهة "السوبر" الأوروبي، التي انتهت بتتويج النادي "الملكي" باللقب على حساب إشبيلية (3 – 2).

وبعد نهاية المباراة بتتويج ريال مدريد بلقب "السوبر" الأوروبي، اتجه مارسيلو نحو طفل معقد على كرسي متحرك، وتحدث معه ثم وقع له قميص النادي "الملكي"، قبل أن يفاجئه بلفتة إنسانية أكثر من رائعة.

وقبل أن يغادر مارسيلو أرض الملعب، قام بخلع حذائه الأصفر وقدمه كهدية للطفل المقعد، الذي جن جنونه وفرح كثيراً بعد هذه الهدية الُمميزة، واحتفل مع صديقه الذي كان يقف إلى جانبه بحذاء النجم البرازيلي.

وكانت المباراة شهدت مباراة تكريم طفلين من ضحايا قصف المدنيين في سورية وأفغانستان، وذلك لبعث رسالة تضامن مع كل ضحايا الحروب من المدنيين حول العالم.

ودخل الطفلان على كرسيين متحركين مع قائد كل فريق، سرخيو راموس وفيسنتي إبورا، قبل انطلاق المباراة المقامة في مدينة تروندهايم النرويجية، وذلك لدعم مبادرة "لا لقصف المدنيين"، والتي تدعمها مؤسسة الطفولة التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بالتعاون مع مؤسسة الإعانة الإنسانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا