برعاية

مدرب العراق يتطلع لتأهل أوليمبي غير معقد أمام جنوب إفريقيا

مدرب العراق يتطلع لتأهل أوليمبي غير معقد أمام جنوب إفريقيا

شدد مدرب المنتخب الأوليمبي العراقي غني شهد على أهمية تحقيق الفوز وتخطي منتخب جنوب إفريقيا من أجل الظفر بإحدى البطاقتين المؤهلتين إلى ربع نهائي المسابقة ضمن أوليمبياد ريو 2016، دون الدخول في لعبة الحسابات المعقدة مع باقي فرق المجموعة.

وقال شهد "استكملنا كل أشكال الاستعداد لمواجهة جنوب أفريقيا التي نرفع فيها شعار الفوز، وسنخوض المباراة بأسلوب هجومي لكي نبلغ غاياتنا ونحسم الأمور بعيدا عن أية تعقيدات ومن دون الالتفات إلى مباراة البرازيل والدنمارك".

وأضاف المدرب العراقي "علينا ألا نركن إلى الاسترخاء ونتيجة مباراتنا مع البرازيل. سيزداد تركيزنا، ولا بد أن نكمل المهمة ونحسم مواجهة الغد بفوز طال انتظاره في مباراتين سابقتين قدمنا فيهما أداء مقنعا لكنه افتقد إلى اللمسة الأجمل في كرة القدم وهي تسجيل الأهداف".

وأشار شهد إلى أنه سيختار تشكيلة منسجمة مع رغبة تحقيق الفوز و"سنستخدم كل الأوراق الفاعلة لكي نسيطر على المباراة من اجل كسب بطاقة التأهل".

ويلتقي العراق مع نظيره الجنوب افريقي غدا الأربعاء في ساو باولو في آخر مباريات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول، والتي يتقابل فيها في الوقت ذاته منتخب البرازيل مع نظيره الدنماركي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا