برعاية

راينز يفسد فرحة روسيف ولانا الزوجية ويتحدى على لقب اميركا

راينز يفسد فرحة روسيف ولانا الزوجية ويتحدى على لقب اميركا

طبع المصارع رومان راينز عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت ببصماته، حيث افسد احتفال بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف ومديرة اعماله لانا بزواجهما وطالب بمباراة على اللقب وجوبه بالرفض، فدار اشتباك بينه وروسيف فيما دفع راينز لانا فوقعت على قالب الحلوى الكبير الذي كان معداً للمناسبة، وبالتالي اتسخ وجهها وفستان العرس الخاص بها.

ولم تنته الامور عند هذا الحد بالنسبة الى روسيف. فخلال مواجهة كلامية ببين مدير الرو ميك فولي ومدير سماك داون دانيال براين حول تدخلات بروك ليسنر وراندي اورتن في العرضين، تقدم روسيف للقول انه وجه "الرو"، فيما تبعه سيزارو مطالباً بمباراة على اللقب، وقد شجعه براين على ذلك. عندها طلب فولي من براين البقاء خارج المسالة لانها لا تعنيه، وحدد موعداً وفرياً لمباراة على اللقب بين روسيف وسيزارو الذي كان انتصر على شايموس سابقاً.

واتت المواجهة وفق التوقعات حيث حفلت بالاثارة والندية، لكن تدخل شايموس افسد الامور وشتت انتباه سيزارو، فيما استمرت الامور على حالها من تبادل السيطرة الى ان ركل شايموس سيزارو بغفلة عن الحكم، واستفاد روسيف من المسألة لتحقيق الانتصار.

ولكنه ما ان خرج من الحلبة مع حزام البطولة حتى فوجىء بضربة رمح قوية من راينز، وادى الامر الى تحديد موعد لمواجهتهما على لقب بطولة الولايات المتحدة خلال عرض "سامر سلام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا