برعاية

الاتفاق السعودي يكشف تفاصيل ضم كوفي

الاتفاق السعودي يكشف تفاصيل ضم كوفي

أعلن نادي الاتفاق اجتياز المدافع البوركيني محمد كوفي الفحوصات الطبية تمهيداً للتعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من الزمالك

وكان كوفي – الذي انتهت أزمته مؤخرا مع إدارة الزمالك – قد أجرى الفحص الطبي مساء الأحد في في إحدى المستشفيات بالدمام على إثر الاتفاق الذي تم بين إدارة الاتفاق ونظيرتها في الزمالك لإعارة اللاعب.

وأكد نائب رئيس الاتفاق حاتم المسحل في تصريحات لموقع ناديه بأن المفاوضات مع نادي الزمالك كانت سلسلة وفق العلاقة المميزة بين الناديين، منوهاً بالدور الذي لعبه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور في تذليل إجراءات التفاوض.

وكشف المسحل بأن اللاعب كوفي تم عرضه على الاتفاق من قبل بعض الوسطاء لكنهم فضلوا التفاوض المباشر مع إدارة الزمالك احتراماً لعقده معهم وللعلاقة التاريخية التي تربط الناديين.

وقال: “حين علمنا بوجود مشكلة بين كوفي والزمالك رفضنا الدخول في مفاوضات معه دون علم ناديه، لأننا نتعامل وفق المبادىء والأصول المتبعة، فكما نرفض مفاوضة لاعبينا دون علمنا فلا نقبل على أنفسنا ممارسة ذات الأمر مع الآخرين، وهو أمر وجد تقديراً من المسؤولين في الزمالك، وكان سبباً في وصولنا لاتفاق معهم لإنجاز التعاقد مع اللاعب”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا