برعاية

أخبار الترجي الرياضي: بقير يثير فضول «السماسرة» والمدب يبحث عن مهاجم اجنبي

أخبار الترجي الرياضي: بقير يثير فضول «السماسرة» والمدب يبحث عن مهاجم اجنبي

استانف فريق باب سويقة عشية أول امس تمارينه بملعب الشاذلي زويتن بمباراة تطبيقية خصصها الاطار الفني لمنح اللاعبين مزيدا من الانسجام والتعود على نسق المباريات.

تمارين الفريق التي يشارك فيها الفرجاني ساسي وهشام بالقروي منذ تربص طبرقة، شهدت التحاق المنتدب الجديد ايمن بن محمد الذي خضع الى تمارين خاصة رفقة المعد البدني، في المقابل تأجل التحاق الثنائي محمد زعبية وانيس البدري لاسباب شخصية بعد حصولهما على ترخيص من ادارة الترجي. «شيخ الاندية التونسية» يتدرب اليوم في فرعي رادس على ان يعود بداية من يوم الاثنين الى ملعب زويتن في انتظار اللقاء الودي امام وفاق سطيف مساء الثلاثاء القادم بداية من الساعة الخامسة والنصف والذي سيكون آخر اختبار للاعبين قبل الدخول في الجديات استعدادا لمباراة الكأس امام النجم الساحلي.

تعرض المدافع المحوري المنتدب الجديد للترجي الرياضي هشام بالقروي الى اصابة خفيفة خلال حصة التمارين الاولى للفريق عشية اول امس بملعب زويتن، وقد اكد الجهاز الطبي للفريق ان الاصابة خفيفة ولا تمثل اي خطورة على اللاعب الذي استانف تمارينه مع المجموعة يوم امس. وتجدر الاشارة الى ان الاطار الفني للفريق خيّر تحويل التمارين الى ملعب زويتن وفرعي رادس بعد ان كانت مبرمجة بحديقة حسان بالخوجة وذلك من اجل التركيز اكثر وابعاد اللاعبين عن الاحتكاك بالجماهير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا