برعاية

مدرب مغربي ينتقد لاعب الجزائر:"أي لاعب يتردد لا يأتي"

مدرب مغربي ينتقد لاعب الجزائر:"أي لاعب يتردد لا يأتي"

قال ناصر لارغيت، المدير الفني المغربي المكلف بمنتخبات الفئات العمرية والمنتخب الأولمبي، إن الإدارة الفنية المغربية فعلت كل ما في وسعها خلال الأشهر الأخيرة، لضم اللاعب إسماعيل بناصر، إلى صفوف المنتخب المغربي، إلا أن اللاعب اختار الجزائر، مؤكداً احترام اختياره.

وصرح المدير الفني المغربي، خلال حديثه لوسائل الإعلام المغربية، أنه التقى إسماعيل بناصر شخصياً في لندن، وعرض عليه فلسفة الإدارة الفنية المغربية، لكن اللاعب ذا الأصول الجزائرية والمغربية في نفس الوقت، أكد أنه سيقوم باختيار المنتخب الذي سيمثله بعد أن يوجه له الاتحاد المغربي لكرة القدم دعوة للحضور مع المنتخب المغربي في أحد تواريخ "الفيفا".

وأضاف ناصر لارغيت، أنه كان يعول على توجيه الدعوة للاعب بناصر، خلال التاريخ القادم للفيفا شهر أغسطس/ آب الحالي، لحسم أمور ضمه إلى صفوف الفريق المغربي بصفة نهائية، لكنه فوجئ باختيار لاعب أرسنال تمثيل الجزائر.

واعتبر المدير الفني المغربي في نفس الصدد أن أي لاعب يتردد في اختيار المنتخب الذي سيدافع عنه، من الأفضل ألا يأتي ليدافع عن ألوان المنتخب المغربي، لأن اللاعب يجب أن تتوفر لديه الغيرة والرغبة في تمثيل الوطن.

ويعتبر إسماعيل بناصر، من المواهب الشابة التي خطفت الأضواء مؤخراً، حيث سطع نجمه وهو في سن صغيرة ضمن فريق صغير بفرنسا هو نادي آرلز، ليخطفه القناص أرسين فينغر مدرب الأرسنال.

ويبلغ بناصر من العمر 18 سنة فقط، وسبق له اللعب ضمن صفوف المنتخبات الفرنسية لأقل من 18 و19 سنة، قبل أن يستقر قراره على اختيار منتخب الجزائر لتمثيله في قادم الاستحقاقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا