برعاية

بعد أن انتقده مورينيو..رونالدو يرد على مدربه السابق بـ"صورة"

بعد أن انتقده مورينيو..رونالدو يرد على مدربه السابق بـ"صورة"

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تصريحات مدربه السابق ومواطنه جوزيه مورينيو، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حينما نشر صورة له برفقة زملائه في المنتخب البرتغالي محتفلين بكأس أمم أوروبا لكرة القدم التي أحرزوها على حساب المنتخب الفرنسي الشهر الماضي.

وكان المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، المدرب جوزيه مورينيو، قد تحدث عن المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا الأخيرة التي فاز فيها المنتخب البرتغالي بهدف نظيف على فرنسا، وأصيب في دقائقها الأولى قائد المنتخب كريستيانو رونالدو، ليخرج مصابا، ليصرح مورينيو أن رونالدو لم يكن سبب الانتصار.

وقال مورينيو في مقابلة مع قناة سبورت تي في: "كريستيانو لم يقدم أي إضافة في الدقائق الأخيرة من نهائي كأس الأمم الأوروبية، ومن أحدث الفارق هم الـ 11 لاعباً على أرض الملعب، ومن أدار الفريق في هذه الفترة كان المدير الفني".

وجاء رد لاعب ريال مدريد الإسباني الذي سبق أن عمل تحت إدارة مواطنه مورينيو في ريال مدريد الإسباني، وذلك على الصفحة الرسمية لرونالدو في موقعي التواصل الاجتماعي "انستغرام وفيسبوك" حينما نشر رونالدو صورة مع زملائه في المنتخب البرتغالي محتفلين بلقب اليورو وعلق عليها بالقول: "تذكير سريع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا