برعاية

النصر والاتحاد على «البرونز».. والكأس بين الوداد والإنتاج

النصر والاتحاد على «البرونز».. والكأس بين الوداد والإنتاج

يرعى الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، المباراة النهائية في دورة تبوك الدولية الأولى، بين الإنتاج الحربي المصري والوداد البيضاوي المغربي.

من جهته أشاد فهد بن سلطان بجهود اللجنة المنظمة للبطولة، وجهود فرع الهيئة العامة للسياحة بالمنطقة، برئاسة ناصر الخريصي، وما تم تحقيقه من أهداف مميزة للدورة، وما واكبها من حضور جماهيري كبير، ضمن برامج التنشيط السياحي في المنطقة.

وكان أمير منطقة تبوك قد وجه باستمرار تنظيم الدورة سنوياً في المنطقة، والاستفادة من أي مقترحات أو آراء تساهم في تطويرها والارتقاء بها.

ورفع الخريصي شكره وتقديره واللجان العاملة في الدورة، لأمير منطقة لكل ما قدمه من دعم مادي ومعنوي وما حظيت به الدورة من رعاية واهتمام منه ما كان له الأثر الكبير في إنجاحها.

واختتمت الدورة بمواجهة الوداد البيضاوي المغربي والإنتاج الحربي المصري، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، بعد تجاوزهما دور الأربعة في مستهل الدورة، إذ خطف الإنتاج بطاقة التأهل إلى النهائي بعد تغلبه على الاتحاد بركلات الترجيح ٣-١ في المباراة الافتتاحية؛ فيما تجاوز الوداد نظيره النصر في ثاني المواجهات أيضا بركلات الترجيح ٤-٢، واطمأن مدرب الوداد الويلزي جون توشاك على جاهزية فريقه لنهائي الدورة، ومن المنتظر أن يبدأ التشكيلة نفسها التي خاض بها لقاء دور الأربعة، بتأمين مناطقه الخلفية، والاعتماد على ثنائي الهجوم النيجيري شيسيم شيكاتارا والمغربي رضا هجهوج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا