برعاية

مجموعة نيمار وجوردان من Nike حالياً في متاجر الإمارات

مجموعة نيمار وجوردان من Nike حالياً في متاجر الإمارات

أعلنت Nike عن توفر أحذية نيمار وجوردان حالياً في متاجر Nike في الإمارات العربية المتحدة.

وكانت قد أتت هذه المجموعة من Nike بعد اجتماع نجم كرة السلة الأسطورة الأمريكي مايكل جوردان مع النجم البرازيلي لكرة السلة نيمار في تعاون يتخطى حدود الرياضة والبلدان وحواجز اللغة.

لطالما كان البرازيلي من المعجبين بجوردان وعلامته التجارية فيما أعجب النجم الأمريكي بالأسلوب الذي يتبعه نجم كرة القدم على أرض الملعب وخارجه. ونتيجة لذلك، أصبح نيمار أول نجم لكرة القدم يظهر اسمه على منتج من منتجات جوردان. وستطلق علامة جوردان نسخة خاصة من حذاءLow  Jordan V حيث يحاك اسم Neymar على لسان الحذاء.

سينتعل نيمار حذاء NJR x JORDAN Hypervenom لأول مرة على أرض الملعب في أغسطس في مشاركته مع المنتخب البرازيلي. ويتميز حذاء Jordan V بلسانه العاكس للضوء وتبرز هذه الميزة في نسخة نيمار من حذاء Jordan V Low حيث أن القسم العلوي بكامله عاكس للضوء. هذا ويحمل نعل حذاء Hypervenom التصميم المشابه للإسمنت الذي تتميز به أحذية جوردان مع رمز  Jumpman المشهور لجوردان. ويظهر الحرفين الأولين من اسم ابن نيمار (DL )على شريط الحذاء.

كما أنّ الحذاء يحمل على القدم اليسار رقم 10 فيما يحمل على القدم اليمنى الرقم 23  كتحية لجوردان من اللاعب البرازيلي وكلاهما بخط قميص اللاعبَين. وعلى النعل الداخلي نجد علامة جوردان نيمار معاً فيما تظهر علامة جوردان وحدها على كعب الحذاء.

بالإضافة إلى حذائي Hypervenom وJordan V، تضم مجموعة  NJR x JORDAN ملابس رياضية وحذاء لكرة القدم. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تطلق فيها علامة Jordan مجموعة كاملة مع لاعب لا يعتبر عضواً في العلامة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا