برعاية

رومينيغه يهاجم مورينيو.. وشفاينشتايغر في مأزق بعد تصريحات أنشيلوتي

رومينيغه يهاجم مورينيو.. وشفاينشتايغر في مأزق بعد تصريحات أنشيلوتي

انتقد كارل هاينز رومينيغه، رئيس بايرن ميونخ الألماني، الطريقة التي تعامل بها البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي، مع النجم الألماني المخضرم باستيان شفاينشتايغر، وذلك بعد استبعاده من الفريق الأول وإرسال أغراضه إلى الفريق الرديف.

وقال رومينيغه في تصريحات صحافية "عندما قرأت ذلك (قرار الاستبعاد) لم أصدق في البداية، فبايرن ميونخ لا يمكن أن يتعامل مع لاعبيه بهذه الطريقة".

وتابع "على اللاعبين أن يفكروا جيدا قبل الانتقال إلى أندية تهينهم وتتعامل معهم بطريقة غريبة، عندما لا تحتاج لخدماتهم"، وذلك بعد القرار المفاجئ لمورينيو بإرسال اللاعب للتدريب ضمن صفوف الفريق الثاني.

وكان لاعب الوسط الألماني المخضرم قد اتخذ قرارا بالرحيل عن بايرن ميونخ في عام 2015، بعد 17 عاما قضاها في صفوف الفريق البافاري، وكان عقده يمتد حتى يونيو/حزيران 2018، قبل أن تتغيّر الأوضاع بالتعاقد مع مورينيو خلفا للمدرب الهولندي لويس فان غال، ويصبح خارج حسابات "الشياطين الحمر" للموسم المقبل.

وبالرغم من هذه التصريحات، إلا أن إمكانية عودة النجم الألماني إلى بايرن ميونخ أصبحت صعبة، بعدما أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد للبافاري، أنه "لن يكون هناك دور لشفاينشتايغر في مشروع الموسم الجديد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا