برعاية

بوجبا لأنصار مانشستر يونايتد: سأبقى في يوفنتوس!

بوجبا لأنصار مانشستر يونايتد: سأبقى في يوفنتوس!

كيف ستكون ردة فعل إدارة مانشستر يونايتد بعد اتفاقها على كل شيء يوم الاثنين الماضي؟

وجه لاعب وسط يوفنتوس «بول بوجبا» صدمة قوية لعشاق مانشستر يونايتد في جميع أنحاء العالم، بعد أن أخبر جمهور يوفنتوس باستمراره مع بطل السيري آ هذا الصيف، وتأجيل خطوة رحيله عن تورينو.

مانشستر يونايتد يحاول منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية ضم صاحب الـ23 عامًا بتوصية من المدرب الجديد «جوزيه مورينيو» وأسطورة النادي «سير أليكس فيرجسون» حتى لو كلف ذلك 110 مليون إسترليني.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، بدا وكأن عودة بوجبا لملعب أولد ترافورد بهذا المبلغ باتت مسألة وقت، غير أن الدولي الفرنسي رفض ذلك حين أكد على استمراره بقميص السيدة العجوز للموسم المقبل.

وإلتقى بول بوجبا ببعض محبي يوفنتوس خارج فندق إقامة النادي بمدينة نيويورك، حيث يقضي فترته الإعدادية للموسم الجديد، وسألوه عما إذا كان سيواصل مسيرته مع اليوفي، فأجاب قائلاً «نعم، نعم». في رد واضح منه على عدم الرحيل، وتداولت القنوات الإيطالية مقطع الفيديو بالذات قناة ITV.

وأثار بوجبا حماسة عشاق يوفنتوس بهذا الرد فردد بعضهم كلمات مثل «ستقود يوفنتوس للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم» واستجاب بوجبا لتلك الكلمات بابتسامة عريضة.

أحدث تعليقات بوجبا حول مستقبله، جاء لا شك بأنه بمثابة المفاجأة الكبيرة بالنسبة لإدارة مانشستر يونايتد وجوزيه مورينيو الذي كان يأمل في إبرام الصفقة في وقت قريب جدًا قبل أقل من شهر على بداية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا