برعاية

خرج من حسابات البرسا..دوغلاس بصفقة تبادلية مع لاعب سلة؟

خرج من حسابات البرسا..دوغلاس بصفقة تبادلية مع لاعب سلة؟

يبدو أن فريق برشلونة يريد التخلص في أقرب فرصة من الظهير البرازيلي دوغلاس بيريرا، قبل بداية الموسم الجديد، وهو ما قد يدفع إدارة النادي الكتالوني لإدخاله في صفقة تبادلية مع لاعب كرة سلة مجري، يلعب في صفوف فريق لابورال كوتشا الإسباني.

وأشارت تقارير نشرها موقع صحيفة "سبورت" الإسباني إلى أن فريق برشلونة لكرة السلة توصل مع رئيس فريق لابورال، خوسيه كيريخيتا، لضم المجري أدم هانغا لصفوف، إلا أن كيريخيتا هو أحد أكبر المساهمين في نادي ألافيس الصاعد حديثاً إلى منافسات الدرجة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، وقد أبدى رغبته في ضم أحد لاعبي الفريق الأول من البرسا.

وعرضت إدارة الفريق الكتالوني على كيريخيتا ضم الظهير البرازيلي، والذي لم يقدم المستوى المنتظر مع الفريق، وفشل في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية طوال الموسم الماضي، ليبدأ فريق ألافيس في دراسة عرض البرسا، على أن يرد خلال الأيام المقبلة، قبل إتمام صفقة هانغا.

وكان برشلونة قد وافق مؤخرا على انتقال دوغلاس إلى كروزيرو البرازيلي مقابل 1.5 مليون يورو، إلا أن اللاعب رفض العرض، بسبب رغبته في مواصلة الرحلة بالدوري الإسباني، حتى يحصل على جنسية البلاد بعد مرور 5 سنوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا