برعاية

بدعم من حمادي بوصبيع قدماء الافريقــي يطلقــون حملــة لإصلاح ملاعب الشبان بالحديقة «أ»

بدعم من حمادي بوصبيع قدماء الافريقــي يطلقــون حملــة لإصلاح ملاعب الشبان بالحديقة «أ»

اتصل بنا صباح امس اللاعب السابق للنادي الافريقي مراد حمزة للحديث عن الوضعية المزرية لملاعب الاصناف الشابة في حديقة المرحوم منير القبايلي والتي أصبحت غير مؤهلة لاحتضان تمارين الاشبال الذين سيكونون عماد النادي في المستقبل.

بن حمزة أكد انه تمّ يوم الجمعة الفارط تكريم المسير السابق ورئيس فرع كرة القدم المرحوم عبد المجيد الصيادي من قبل ثلة من لاعبي النادي الافريقي القدامى، وبين مراد حمزة انه بع تكريم الصيادي في شخص زوجته وابنتيه، قام اللاعبون السابقون بجولة تفقدية في المركب ليتفاجؤوا بالوضعية الكارثية لملاعب الاصناف الشابة وخاصة ملعبي كرة اليد وكرة السلة وملاعب التمارين التي تكدست بها الاوساخ وغمرتها الاعشاب الطفيلية في غياب العناية اللازمة. وقد أكد مراد بن حمزة ان الجميع عبر عن استياءه للوضعية التي اصبح عليها الحال في حديقة منير القبايلي وبين في السياق ذاته ان الجميع اتفقوا وببادرة منه شخصيا، وبدعم من الاب الروحي للافريقي حمادي بوصبيع، اتفقوا على تخصيص رقم حساب بنكي على ذمة كل المسؤولين واللاعبين السابقين في جميع الاختصاصات للتبرع لفائدة اصلاح ما يمكن اصلاحه على مستوى البنية التحتية لمركب النادي الافريقي. بن حمزة أكد ان البادرة التي باركها حمادي بوصبيع نابعة من غيرة ابناء «الاحمر والابيض» على وضعية ملاعب التمارين وحرصهم على ارجاع الدين باعتبار ان النادي الافريقي هو من صنع نجوميتهم وساهم في شهرتهم وذلك من خلال جمع التبرعات للعناية بالحديقة «أ». بن حمزة اكد في السياق ذاته ان النادي الافريقي له عديد الافضال على كل لاعبيه ومسؤوليه السابقين وبالتالي عليهم وضع اليد في اليد للمساهمة ولو بالقدر القليل في تلميع صورة معقل فريق الشعب.

27 لاعبا في تربص طبرقة

دخل فريق باب الجديد منذ يوم امس في تربصه المغلق الثاني بمدينة طبرقة والذي سيتواصل الى يوم 6 اوت الجاري، حيث سبق للنادي الافريقي ان اجرى مرحلة اولى من التحضيرات في مركز التربصات بحمام بورقيبة. الافريقي سيجري مباراته الودية الخامسة خلال هذا التربص مع احدى الفرق المتواجدة هناك قبل ان يعود الى تونس لمواصلة الاستعدادات لمباراة الكأس التي ستجمعه بنجم المتلوي يوم 16 اوت الجاري.

قائمة اللاعبين المدعوين لتربص طبرقة :

الحراس: فاروق بن مصطفى - عاطف الدخيلي - غيث اليفرني

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا